أخبار عاجلة

وزاره التموين : 300 محل تشارك في التصفية الموسمية للاوكازيون  ‏ 

 

محمود الهندي 

وزاره التموين : 300 محل تشارك في التصفية الموسمية للاوكازيون

 

تفتح المحال المشاركة في التصفية‎ ‎الموسمية الاولى (الأوكازيون) غدا ‏ابوابها امام المواطنين بالتخفيضات الموجودة وسط رقابة تموينية كبيره ‏للتأكد من اعلان الاسعار على السلع قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون‎ ‎وللتأكد ايضا من جودة‎ ‎السلع‎ ‎المعروضة والتخفيضات الموجودة عليها .

 

هذا وقد أكد التقرير الوارد للسيد الاستاذ الدكتور علي‎ ‎المصيلحي وزير ‏التموين‎ ‎والتجارة الداخلية، من الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات ‏التجارية ان عدد المحال التي تقدمت للمشاركة في الاوكازيون منذ الاعلان ‏عنه وصل الى 300 محل متنوع ما بين محلات للملابس والمصنوعات ‏الجلدية والادوات المنزلية أيضا، واشار التقرير الوارد الى سيادته الى ان ‏مديريات التموين تفتح ابوابها لاستقبال طلبات اصحاب المحال للمشاركة في ‏الاوكازيون بنطاق كل مديريه .

 

واضاف التقرير انه من المتوقع وصول عدد المحال التي ستشارك في ‏الأوكازيون هذا العام الى 4000 محل تجاري متنوع كالعام السابق ووصول ‏نسب التخفيضات الى الخمسين في المائة كالعام السابق ايضا .

 

واكد الأستاذ احمد ابو الفضل – مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على ‏المعاملات التجارية، انه تم التنبيه على اصحاب المحال المشاركة في ‏الاوكازيون بضرورة وضع سعرين على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة ‏في الاوكازيون، واشار الى ان توجيهات السيد الاستاذ الدكتور علي ‏المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، هي تسيير حملات يوميه على ‏المحال المشاركة في الاوكازيون للتأكد من التخفيضات وجوده المنتجات ‏المعروضة .

 

وزاره التموين : 300 محل تشارك في التصفية الموسمية للاوكازيون

 

 

 2,925 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

w2sundeeyadsxcomonden

xsondeymondeysunderyxx. World’s simplest online duplicate text remover for web developers and programmers. Just paste your …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: