أخبار عاجلة

اتحاد جدة يسقط النصر برصاصة رومارينيو ويخطف صدارة الدوري

كتب/احمد عطاالله
استقبل اتحاد جدة نظيره النصر في قمة الكلاسيكو والتي شهدت حضور جماهيري ضخم من جانب كلا الفريقين بعد نفاذ تذاكر القمة بـ24 ساعة فقط من طرحها.
ودخل الاتحاد مواجهة الكلاسيكو متسلحاً بالأرض والجمهور بحثاً عن الثلاثة نقاط من أجل خطف صدارة ترتيب دوري روشن، بينما دخل النصر اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة التحليق في الصدارة وتوسيع الفارق مع الاتحاد.
خطف اتحاد جدة انتصاراً ثميناً من النصر بهدف دون رد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية أمام أنصاره.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين والذي شهد بعض الفرص الخطيرة دون تهديد واضح وصريح للحارس جروهي من جانب الاتحاد أو العقيدي حارس النصر.

وفي الشوط الثاني دخل عبدالرحمن العبود بدلاً من البيشي في تشكيل الاتحاد لتنشيط الجانب الهجومي، فيما أجرى جارسيا تبديل أول بخروج محمد مران ومشاركة سامي النجعي ثم خروج لويس جوستافو ومشاركة عبدالله الخيبيري
وكانت أبرز لقطات الشوط الثاني إنقاذ ألفارو جونزاليس مدافع النصر مرمى فريقه من هدف محقق من على خط المرمى، ثم رد زكريا هوساوي هو الآخر بإبعاد كرة خطيرة من أمام مرمى جروهي.

ونجح البرازيلي رومارينيو في خطف هدف الانتصار في الدقيقة 80 بصناعة أحمد شراحيلي ليهدي اتحاد جدة ثلاثة نقاط ثمينة في الدوري.

وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده للنقطة 47 ويخطف صدارة ترتيب دوري روشن فيما توقف رصيد فريق النصر عند 44 نقطة ويهبط إلى الوصافة.

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: