أخبار عاجلة

احتفالية يوم العطاء “شكراً من القلب” لتكريم المؤثرين

احتفالية يوم العطاء "شكراً من القلب" لتكريم المؤثرين

احتفالية يوم العطاء “شكراً من القلب” لتكريم المؤثرين 

كتبت/ منة العربي

اقيم بالأمس احتفالية يوم العطاء “شكراً من القلب”بنادى الاسطول البحري بالاسكندرية ، لتكريم ابطالنا الرياضيين وذوى الهمم وعدد من الامهات المثاليات ونجوم الفن شعراء ، اعلاميين ، مصوريين وكل من له تأثير إيجابى فى المجتمع.

 

احتفالية يوم العطاء "شكراً من القلب" لتكريم المؤثرين

 

وجاء ذلك الحفل تحت قيادة جمعيات تنموية ومجتمعية مثل جمعية النجوم وفريق سيدات الخير ومؤسسة أدك للتنمية حيث ان تلك الجمعيات الخيرية تهدف الى الارتقاء بالمجتمع بشكل عام والاسرة المصرية بشكل خاص .

 

احتفالية يوم العطاء "شكراً من القلب" لتكريم المؤثرين

 

وقالت الاستاذة راندا محمد مؤسسة فريق سيدات الخير والدكتورة عندليب الشيمى رئيس مجلس ادارة مؤسسة أدك للتنمية ان هذا الحفل بمثابة تكريم ويوم شكر للنماذج المُشرفة والمؤثرة فى المجتمع وعلى رأسهم ابطالنا من ذوى الهمم تقديراً لإنجازاتهم في مختلف المجالات لانهم كنز مصر الحقيقى الذى نفخر به لانهم أبناء مصر ومستقبلها المشرف فى الجمهورية الجديدة.

 

احتفالية يوم العطاء "شكراً من القلب" لتكريم المؤثرين

 

وشهد الحفل تكريم للامهات المثاليات ،حيث اشاد مؤسسين الحفل بقيادة صانع السعادة “استاذ على شعبان ” والاستاذ أيمن أمين ، استاذة راندا محمد ، والدكتورة عندليب الشيمى” بدور الأم ومكانتها ، والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وحب الوطن مؤكدين على أن للأم فضل عظيم .. فهى نصف المجتمع وعماد الأسرة الناجحة وأساسها فهى تربى وتهتم وترعى أبنائها وتسهر على راحتهم ليكونوا اصحاء ومؤثرين وابطال.

وعقب ذلك فقرة فنية لفرقة “ميرو حسين” للفنون الشعبية ،ثم القت الشاعرة نهال دربالة قصيدة شعرية عن فضل الام.

وأختتم الحفل بفقرة التكريمات وتسليم الشهادات و
بكلمة “شكراً من القلب” من مؤسيين الحفل حيث انهم اعربوا عن امتنانهم وسعيهم الدائم من خلال جمعياتهم التنموية بتسليط الضوء على النماذج المُشرفة داخل الاسرة المصرية والمجتمع المصرى والاستمرار فى دعم ذوى الهمم وكل من له دوراً متميزاً داخل المجتمع.

 1,759 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت

عبد العال والبلكيمى يقتحمون جحور الفساد فى شبراخيت     البحيرة – هبه الجزار  تنفيذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: