أخبار عاجلة

الجيل الديمقراطى يؤكد ” أهلا رمضان ” للسلع الغذائية بتخفيضات هائلة لأهالى الوليدية بأسيوط

الجيل الديمقراطى يؤكد ” أهلا رمضان ” للسلع الغذائية بتخفيضات هائلة لأهالى الوليدية بأسيوط

 

كتب / مصطفى قطب 

 في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة وإفتتاح معارض ” أهلا رمضان ” علي مستوي المحافظات .

أقام أحد الشباب :- على إبراهيم صاحب محلات ” المحبة “

بمنطقة الوليدية بالتعاون مع حزب ” الجيل الديمقراطى ” أمانة أسيوط ، بتدشين منفذ معرض” أهلا رمضان ” إيماناً منه لدعم ومساندة مؤسسات الدولة ضمن التوجهات الرئاسية لمحاربة جشع وطمع التجار فى المغالاة والتلاعب بالأسعار .

يأتى هذا ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، والدكتور ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى .

وفى هذا الصدد :- خلال تدشين وإقامة المعرض ، أكدت نجوى راغب الأمين العام حزب الجيل الديمقراطى محافظة أسيوط ، مساندة الشباب فى خلق فرص عمل لخفض نسبة البطالة والحد من إنتشار الباعة الجائلين والسلع مجهولة المصدر أمر يؤرق المواطنيين .

معربة عن سعادتها بإقامة هذا المعرض الأول ضمن مبادرة ” أهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائية ، المقام بمنطقة الوليدية خلف سور جامعة الأزهر أمام مخزن البوتاجاس ، بأسعار مخفضة تتراوح من 20% الي 30 % بالتعاون مع تجار الجملة ، والذى يضم كافة أنواع السلع الغذائية . 

كما أكدت نجوى راغب إلي أنها تعتزم إقامة سلسلة من منافذ بيع معرض أهلا رمضان ، فى مختلف المناطق الحيوية ذات الإهتمام بالدعم وتدشين معارض ” كلنا واحد ” فى المرحلة القادمة ، كأحد روافد الأنشطة بتوجيهات رئيس الحزب د. ناجى الشهابى لرفع العناء من كاهل المواطنين ، ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية ، بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة .

الجيل الديمقراطى يؤكد " أهلا رمضان " للسلع الغذائية بتخفيضات هائلة لأهالى الوليدية بأسيوط

ووجهت نجوى راغب الأمين العام للحزب بأسيوط بحسن إستقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية إحتياجاتهم ومطالبهم من السلع .

وفى هذا الصدد :- التقى مصطفى قطب المستشار الإعلامى للحزب بالمواطنين الوافدين على المعرض وإطمئن منهم على جودة المعروض من السلع ومناسبة الاسعار لهم .

مشيرا إلي دور الريادة الذى يناشد به الحزب خلال الندوات التوعوية ، ضرورة نشر الوعى المجتمعى لدى المواطنين ، وإبلاغ الجهات المعنية وحماية المستهلك عن محتكرى السلع .

والتى تعكف عليه توجهات الدولة لمكافحة ومجابهة الخارجين عن القانون ، بشن حملات مكثفة يومياً علي كافة المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين وإحتكارها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

جدير بالذكر :- أن حزب الجيل الديمقراطى يؤكد أن هذا الشاب رمز يقتدى به الشباب فى الصبر والمثابرة رغم ظروفه المحدودة نجح فى تحقيق المنشود لخدمة الوطن والمواطنين وخدمة أهل بلدته .

وأن الحزب يؤكد دعم وتشجيع جميع المبادرات المجتمعية التي تسعى بها لتوفير السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق .

جدير بالذكر أيضاً :- أن هذه المبادرة بداية قوية ستكون إنطلاقة لتفعيل حقيقى لدور حزب الجيل الديمقراطى فى أسيوط ، بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختلفة ، تحية شكر وتقدير للواء المحافظ عصام سعد ولرئيس حى شرق الأستاذ عبد اللطيف فضالة ولجميع المسؤلين ، وجهود الأستاذ أحمد على محمد عبد القادر الجندى المعلوم ، ولكل القائمين والداعمين على تنفيذ ونجاح هذه المبادرة .

لتحقيق تشيد وبناء #الجمهورية_الجدبدة

 

الجيل الديمقراطى يؤكد ” أهلا رمضان ” للسلع الغذائية بتخفيضات هائلة لأهالى الوليدية بأسيوط

 2,098 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية

الشريف يؤكد على دور الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام وإبراز مجهودات الدولة في المشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: