أخبار عاجلة

الزمالك يفوز على الترجي و يدخل في دائرة المنافسة علي الصعود من جديد

كتب/احمد عطاالله

فاز الزمالك على الترجي ليعود بقوة من جديد للظهور بدوري الأبطال الأفريقي وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023-2022.

وأقيمت المواجهة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهما سيف جعفر وزيزو والجزيري، بينما سجل بن عياد هدف الترجي الوحيد.
وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط بترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد الترجي عند 9 نقاط.
بدأ الزمالك اللقاء بشراسة، حيث كان لا بديل أمامه سوى تسجيل هدف مبكر لتسهيل المهمة، وبالفعل تمكن أصحاب الأرض من إحراز الهدف الأول عن طريق سيف فاروق جعفر.

وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو ليسددها سيف جعفر، لترتطم بدفاع الترجي وتتحول داخل الشباك.

واصل الفارس الأبيض سيطرته على مجريات اللعب، وسط غياب شبه تام لمهاجمو الترجي التونسي، الذي فشل في تشكيل الخطورة على مرمى الزمالك.

ومع حلول الدقيقة 29 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، لينجح أحمد سيد زيزو في تنفيذها ليعزز الفارس الأبيض تقدمه، قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ظهر الترجي بشكل أفضل مما كان عليه، وبدأ في الضغط على دفاعات أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 58 نجح رياض بن عياد في تقليص النتيجة للضيوف.

وجاء الهدف بعد تمريرة بينية عن طريق غيلان الشعلالي لتصل إلى بن عياد الذي سدد الكرة مباشرة لتسكن الشباك، مسجلا أولى أهداف الترجي.

ظل اللقاء سجال مع محاولات للترجي من أجل تعديل النتيجة، لكن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تمكن سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الثالث ليقتل المباراة.

 2,268 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن إيقاف صالح جمعه وتغريمه

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن إيقاف صالح جمعه وتغريمه كتبت ندى نزيه أعلنت لجنة الانضباط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: