أخبار عاجلة

حلمًا طال إنتظاره مهندسين أسيوط تعلن بدء تجهيز المرحلة الثانية لناديها الاجتماعي الجديد

حلمًا طال إنتظاره مهندسين أسيوط تعلن بدء تجهيز المرحلة الثانية لناديها الاجتماعي الجديد 

 

كتب / مصطفى قطب 

فى إطار حرص المجلس النقابى :- أعلن المهندس أسامة محمد أنور نقيب مهندسي أسيوط عن قيام النقابة الفرعية بالتجهيز لبدء تدشين أعمال المرحلة الثانية من النادي الإجتماعي للمهندسين بمدينة أسيوط الجديدة . 

مؤكدًا حرص مجلس الإدارة على العمل للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمهندسين وأسرهم ، ومواصلة البناء والتعمير من أجل تلبية تطلعات مهندسي أسيوط .

وفى هذا الصدد :- قام نقيب مهندسي أسيوط برفقته وفد رفيع المستوى بزيارة لجهاز مدينة أسيوط الجديدة ، وكان في إستقباله المهندسة جيهان أحمد عمار رئيس جهاز المدينة ، وعددًا من مسئولي جهاز المدينة . 

وخلال اللقاء :- تم مناقشة الإجراءات التي إتخذتها النقابة من أجل مواصلة إنشاء النادى الإجتماعى ، والتى تتجلى فيه عبقرية الموقع وتميز الموضع ، المقام على مساحة 20 ألف متر مربع .

وخلال اللقاء أيضاً :- أعربت رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة ، عن سعادتها بتلك الزيارة ، مقدمة التهنئة لنقيب مهندسي أسيوط وأعضاء النقابة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم ، ومثمنة حرص مجلس الإدارة على تنفيذ ذلك المشروع ليكون أحد المعالم المتميزة بالمدينة التى تعد إحدى مدن الجيل الثالث وتشهد تنمية عمرانية بها خلال الآونة الأخيرة .

وفى سياق متصل :- أوضح المهندس حسن خلف ، عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة المشروعات بالنقابة الفرعية ، أنه تم الإنتهاء من أعمال المرحلة الأولى من إنشاء النادي . 

منوهًا إلى التواصل الحثيث من مهندسي لجنة الإسكان والمشروعات مع إستشارى النقابة الفرعية ، للتجهيز لطرح أعمال المرحلة الثانية من النادى الذي سيكون إفتتاحه بمثابة حلمًا طال إنتظاره لجموع مهندسي أسيوط ضمن سلسلة من الإنجازات .

 

حلمًا طال إنتظاره مهندسين أسيوط تعلن بدء تجهيز المرحلة الثانية لناديها الاجتماعي الجديد

حلمًا طال إنتظاره مهندسين أسيوط تعلن بدء تجهيز  المرحلة الثانية لناديها الاجتماعي الجديد

 1,878 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

لليوم التالي ضبط مصنع بحوزته كميات هائلة من زيوت الطعام المستعمل بالإسكندرية

لليوم التالي” ضبط مصنع بحوزته كميات هائلة من زيوت الطعام المستعمل بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: