أخبار عاجلة

مياه أسيوط اجتماعا لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للراقبة على المنشآت الصناعية

مياه أسيوط اجتماعا لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للراقبة على المنشآت الصناعية

 

متابعة .. عبدالرحمن فتحي جعفر 

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد اجتماعا برئاسة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة وبحضور رئيس القطاع المالى ورئيس القطاع التجارى وإدارة الأمن والإدارة العامة للشئون القانونية ورئيس قطاع المعامل ومدير إدارة الصرف الصناعى لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للرقابة على المنشآت الصناعية والتأكد من انها مطابقة للمواصفات والمعايير المطلوب توافرها على الشبكات المياه.

 

 يأتى ذلك فى إطار اهتمام الدولة بتقديم خدمة متميزة للمواطنين وحرصا منها على عدم حدوث مشكلات فى شبكات الصرف الصحى ومحطات الرفع ومحطات المعالجة والتى قد تلحق الضرر بالمواطنين.

حيث أصدرت المهندس على الشرقاوى رئيس شركة تعليماته بتفعيل دور ادارة الصرف الصناعى والتى تهدف إلى زيادة الرقابة على المنشآت الصناعية. 

 

حيث ناقش خلال الاجتماع الاساليب التى تتخذها الشركة فى ضبط المنشآت المخالفة وكيفية حساب المخالفات، مشددا سيادته على اخذ الإجراءات الحاسمة ضد المنشآت المخالفة لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

كما اكد ” الشرقاوى” على ضرورة تطوير المعامل التى تجرى التجارب بالمراقبة على هذه الشبكات ودعمها بالامكانات اللازمة، فضلاً عن زيادة العناصر التى يتم تحليلها فى المعامل للمراقبة على المنشآت الصناعية.

 

موضحا رئيس الشركة أهمية نشر حملات توعوية للمنشآت الصناعية لتوعيتها بضرورة عدم إلقاء أى مخلفات غير آدمية على شبكات الصرف الصحى، منوها إلى الهدف الذى من أجله يتم تفعيل إدارة الصرف الصناعى فهى ليست لرصد المخالفات فقط وإنما أيضاً لمساعدة المواطنين على الالتزام بالمعايير والاشتراطات المطلوب توافرها فى الصرف الصحى على الشبكات العمومية.

 

 

مياه أسيوط اجتماعا لمتابعة تفعيل دور الصرف الصناعى للراقبة على المنشآت الصناعية

 2,411 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

لليوم التالي ضبط مصنع بحوزته كميات هائلة من زيوت الطعام المستعمل بالإسكندرية

لليوم التالي” ضبط مصنع بحوزته كميات هائلة من زيوت الطعام المستعمل بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: