أخبار عاجلة

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

كتب /اميره عطالله

لاشك بان الموهوبين المتفوقين يمتازون بخصائص، وسمات تميزهم عن غيرهم، وأنهم يمتلكون القدره على القيام مايعجز عنه باقي الاشخاص بطرق احترافيه، و ابداعيه،  كما أن كثير من المواهب تعد مصدر للدخل، والعيش يقتنان منها الشخص، وينميها.

أضيف : بأن الشخص الموهوب قد يكتشف بأن لديه  مواهب بمحض الصدفه فيعمل عليها، وينميها، ويطورها، يعلمها لغيره، ومنهم من يتجاهلها، فإن الموهبه لا تعتمد على مجال واحد فقط ولكنها توجد في كافه المجالات الإجتماعيه، والعلميه، والادبيه.

اكمل : بأننا اليوم نجد العديد من الموهوبين لديهم كثير من المواهب يندر وجودها في هذا الكون، مثل تصنيع المنتجات، والابتكارات الجديده، ومثل هذه المواهب تحتاج إلى جهد كبير ليس من الوالدين فقط ولكن من المجتمع باكمله.

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

فقد التقيت انا محرره صحفيه المساء العربي بإحدى الاشخاص الذي تعتبر نموذج وفخر لأي بنت الذي لديها القدره في الإبداع، والابتكار، والتصميم في الورود، ذات الازهار الجميله، والرائحه الزكيه، التي تعتبر من مظاهر السعاده لدي الإنسان، والتي تدل على مستوى عال من المشاعر الجميله التي يتبادلها الاشخاص مهما كانت صفاتهم، بنت قريه الكوادي.

الذي تدعي  ب “خديجه ناصر” يبلغ عمرها “٢٣عاما” الذي قامت بتطوير موهبتها، واكتشافها في سن صغير، من خلال عملها مع والدها في مشتل ورد كبير خاص بالورد الطبيعي، وهي تبلغ من “عمرها ١٩ عاما “، وعندما اكتشفت بأن لديها الموهبه في تنسيق الألوان مع بعضها البعض قامت بفتح محل عمل صغير بإحدى المولات بمفردها، بجانب دراستها.

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

اكمل :حتى أصبحت من المصممين في عالم الإبداع، وتم تكريمها من إحدى المصممين العالميين، واخد الشهادات، وتنظيم الحفلات، وأصبح شغلها عبر التواصل الاجتماعي.

واضيف : بأنها تعد نموذج للاجتهاد والتفوق في عالم المصممين، والموهوبين، وأن بعض المواهب قد تحيا برعايه اصحابها بها، اهتمامهم بتنميتها، وتطويرها، وأن الزكي الذي يهتم بمواهبه، ويطورها باستمرار، وينفق في تطويرها الغالي، اما الإنسان الذي يهمل، ويتجاهل، يكون قد خسر خسرانا عظيما.

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

اكمل : بأن الموهبه من أجمل العطايا التي قد يتمتع بها أي فرد، فلذالك يجب علينا تنميتها، وعدم اهمالها، حيث نجد ان الشخص المبدع متميز، سواء طفل، بالغ، رجل، امرأه. 

المساء العربي تكشف موهبه في عالم الإبداع

 1,500 إجمالي المشاهدات

عن اميرة عطالله

شاهد أيضاً

عمر عوض الأسكندرية تغيرت للأفضل خاصة مع التطوير الشامل ولكن !!!

عمر عوض الأسكندرية تغيرت للأفضل خاصة مع التطوير الشامل ولكن !!! كتب/ أحمد حمدي أكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: