بابا فاسيليو: الهزيمة أمام الزمالك غير عادلة .. وغاضب من التحكيم المصري

 

 

كتب – امير نزيه

 

تحدث القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن الخسارة أمام نادي الزمالك، في مباراة الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز.

 

بابافاسيليو: هدفنا أمام الزمالك صحيح بنسبة 100%

وقال بابافاسيليو في المؤتمر الصحفي: من الصعب أن تتحدث بعد الهزيمة، فهي غير عادلة بالنسبة لي، راجعنا الهدف الذي سجلناه في المباراة والهدف صحيح بنسبة 100%.

 

وواصل: لا أستطيع الفهم كيف حكم الساحة أن يغادر من أجل تقييم التسلل هذه ليست مهمة حكم الساحة، أريد معرفة السبب وراء هذا وارغب في تفسير، كان من الممكن أن نفوز بالمباراة في حال احتساب هدف التعادل قدمنا أداء جيد.

 

وتابع مدرب البنك الأهلي: هذه ليست المرة الأولى التي يحدث معنا هذا، أنا غاضب من التحكيم المصري، لأن هذه ليست أول مرة يحدث معنا هذا، والمباراة القادمة أمام الجيش ستكون صعبة وهذا ليس الوضع الطبيعي لفريق البنك الأهلي.

 

وأضاف: ليس لدي أي شك أننا سنواصل مشوارنا في الدوري للموسم الجديد ولكن لابد أن نحصل على حقنا الأول، ومباراة المحلة منفصلة ولكن الشوط الأول لم نقدم أداء قوي ولكننا تحسنا بشكل كبير في الشوط الثاني.

 

وأردف بابا فاسيليو: أجريت 3 تبديلات خططية لأن اللاعبين لم ينفذوا التعليمات بشكل جيد.. أردت أن يكونوا في حالة صدمة لأنهم لم ينفذوا التعليمات.

 

وأوضح: لدينا أسباب كتيره لتواجدنا في هذا المركز بداية من فقدان النقاط في الدور الأول لدينا فكر معين في طريقة لعب الفريق، ولم نحصل على نقاط المباراة في عدة مواجهات لكننا قدمنا أداء جيد.

 

واختتم مدرب البنك الأهلي: محتاجين شخصية قوية في هذه الفترة.. انا شخص إيجابي ولدي الثقة في لاعبي فريقي ولكن موقف الفريق صعب في جدول الدوري، وليس لدي شك في مواصلة التواجد في الدوري.

 838 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

“عودة أفشه وغياب معلول وتاو”.. قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري غدًا

“عودة أفشه وغياب معلول وتاو”.. قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري غدًا كتبت آيه حجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: