أخبار عاجلة
حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر

حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر

حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر

حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر

حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر وتكريم أمهات ذوي الإحتياجات الخاصة بمحطة الرمل .

كتب : احمد عبد الباسط

في جو سادته روحانيات شهر رمضان الكريم أقيم يوم الاثنين ١٠ / ٤ / ٢٠٢٣ الموافق ١٩ رمضان حفل إفطار جماعي بدعوة كريمة من الدكتورة / نادية رؤوف رئيس مجلس إدارة جمعية ابشر لذوي الاحتياجات الخاصة فى قاعه جراند روستيك مسرح اسكندريه ش السلطان حسين محطه الرمل بالإسكندرية .

وقد شارك في حفل الإفطار الكثير من الشخصيات الكبيرة في المجال الخدمي ورؤساء إدارة الجمعيات تضامنا مع أفراد جمعية ابشر لإظهار مدي الترابط بين الاصحاء وذوي الهمم في ظل الحالات الحرجة التي تمر بها البلاد والعمل علي الاخذ بأيديهم الي طريق الأمل والعمل من أجل الارتقاء ورفع الروح المعنوية والتشجيعية في البناء والحياة .

حفل إفطار جماعي تقيمه جمعية ابشر

حفل الإفطار الجماعي .
شارك في المعرض اكثر من ٢١٠ ضيفا مدعوا من جمعية ابشر الخيرية
الاستاذ/ طارق جمال وكيل وزارة التضامن السابق وا. سلوي عطية امين ذوي الاحتياجات الخاصة (حزب مستقبل وطن ) ا. كاميليا النقيب رئيس نادي لايونز ماريا للخدمات والفنان سامح عوض الفنان التشكيلي الكبير الفنان/ أحمد عبد الباسط استاذ الخط العربي الذي قام بتوزيع صور لوحات خط رمضانية علي ذوي الاحتياجات لإدخال الفرحة والبهجة والسرور عليهم .
وحضرالموسيقار / ابراهيم نصير ملحن ومطرب وغني من الحان سيد درويش ضميني ، وغني ست الحبايب للامهات تضامنا مع تربيتهم ومراعاتهم لذوي الهمم من الابناء الحضور ..
وغني ابراهيم نصير خصيصا للحفل اغنية ( مين اللي قال في مشكلة في نطق الكلام .مين اللي قال في مشكلة في نطق الحروف .)
وشاركت في الحضور االسيدة/كاميليا الخطيب رئيس نادي لايونز ماريا وحضر ا. / طارق جمال وكيل وزارة التضامن السابق . ومن الرابطة النوبية حضر حفل الإفطار ا./ اميمة عبد النور رئيس اللجنة النسائية النوبية وحضر ا. / طارق جمعة المدير التنفيذي للرابطة النوبية الاسكندرية الذي أحيا الحفل باغاني من التراث النوبي رقص علي الحانها الاطفال والكبار في تجمع راقي .
وحضر ا. /حسين عبد الله خير داعما للحفل الخيري.
حضر وشارك ودعم الحفل السيدة / سلوي عطية امين ذوي الاحتياجات الخاصة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية. وكان لها دور كبير في نجاح الحفل وتدعيمه معنويا وماديا .
وجاء التنظيم لحفل الافطار في صورة جميلة برعاية الدكتورة / نادية رؤوف التي وفرت كل الامكانيات المطلوبة واشرفت علي التنسيق والتنظيم وتجهيز وجبات الإفطار والقاعة .
وكان لجمعية أبشر دورا واضحا ومهما في صنع الترابط باحياء افطارا جماعيا والعمل علي صنع مجتمع ناجح ومستنير يسند اليه صناعة دولة ترتقي بوجود التآخي والمحبة وفعل الخيرات بين أفراد المجتمع المترابط في نسيج واحد هو حب الخير وتوزيع الخيرات علي أفراد المجتمع المحتاجين والمتعثرين في ظل دولة تعمل جاهدة علي الرقي وتأخذ طريق الإصلاح وإصلاح أحوال كل فئات أفراد المجتمع المصري الأصيل .
في ختام الحفل قامت الكتورة / نادية رؤوف والسيدة /سلوي عطية بتكريم الأمهات المثالية وتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير عليهم تقديرا لدورهم في خدمة أجيال وتنشأة جيل رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها .
اعقب حفل التكريم وصلة غنائية موسيقية للملحن ابراهيم نصير مدخلا السرور علي جميع الحاضرين وتفاعلوا مع الالحان والغناء
وجاء دور تكريم الحضور من السادة ضيوف الحفل بتوزيع شهادات التكريم لحضورهم ومشاركة ابناء جمعية ابشر الفرحة وحفل الافطار في جو اسري في يوم الاثنين ١٩ من شهر رمضان الكريم ١٤٤٤ هجرية .

 973 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية كتبت فاطمة حسن محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: