رابطة الأندية تكشف الستار عن مواعيد مباريات مؤجلات الدوري وكأس مصر

كتب : امير نزيه

أعلنت رابطة الأندية المُحترفة، مباريات الأسبوع 27 و28 و29 لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وكذلك بعض المؤجلات الخاصة بالمسابقة فضلا عن موعد إقامة مباريات دور الـ 32 وكذلك دور الستة عشر من كأس مصر.

مواعيد مباريات الدوري حتى الأسبوع 29
وجاءت المواعيد على النحو الآتي:

بالنسبة للأسبوع 27، سيشهد يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو، مباراتي غزل المحلة ضد سموحة، والداخلية ضد إنبي، فيما يواجه أسوان نظيره المصري يوم الأربعاء، ويوم الخميس يواجه حرس الحدود نظيره طلائع الجيش، على أ، يواجه المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي، فيما يواجه الاتحاد نظيره بيراميدز يوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو، وتأجلت مباراتي الإسماعيلي ضد الزمالك والأهلي ضد سيراميكا بسبب انشغال القطبين الأهلي والزمالك بخوض مواجهة السوبر المصري يوم الخامس من شهر مايو المقبل.

كما يواجه حرس الحدود نظيره الأهلي يوم التاسع من شهر مايو المقبل، فيما يواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك يوم السبت الموافق 13 من شهر مايو المقبل على أن يواجه بيراميدز نظيره الأهلي في اليوم ذاته، لكن مباراة الزمالك تقام في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومباراة بيراميدز ضد الأهلي تقام في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تؤجل مباراة الأهلي حال وصوله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أو وصول بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

تقام منافسات الجولة 28 من الدوري بداية من يوم الأحد الموافق 14 من شهر مايو وحتى الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته، على أن يواجه الزمالك نظيره أسوان يوم الثامن عشر من شهر مايو المقبل.

وتقام منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري بداية من يوم 21 من شهر مايو، وحتى يوم 24 من الشهر ذاته، وبالنسبة لمؤجلات البطولة فإن بيراميدز سيواجه حرس الحدود يوم الأربعاء 24 من شهر مايو في مباراة مؤجلة من الجولة 22، فيما يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الجمعة 26 مايو، ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا يوم الاثنين الموافق 29 مايو في مباراة مؤجلة من الجولة 27، ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء 30 مايو في مباراة مؤجلة من الجولة 23.

دور الستة عشر من كأس مصر يقام خلال الفترة من 25 إلى 30 من شهر مايو المقبل، فيما تقام مباريات قبل نهائي كأس الرابطة خلال الفترة من 25 إلى 30 مايو المقبل.

 1,022 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي 

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي        كتبت: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: