سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

كتبت فاطمة حسن

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

نظم مركز إعلام غرب الإسكندرية، بالتعاون مع إدارة غرب التعليمية، احتفالية بمدرسة أميرة لطفى الرسمية في إطار الاحتفال بنصر أكتوبر المجيدة،  ببشاير الخير بالقبارى حول ذكرى العاشر من رمضان ،وانتصار أكتوبر المجيد بحضور عادل حسين مدير عام إدارة غرب التعليمية، وقيادات إدارة، غرب، وسحر شعبان رئيس حى غرب ،وفضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم الجمل مدير عام الوعظ والإرشاد بالازهر، والبطل الفدائى رجب ابراهيم عبد العزيز من ابطال الصاعقة ،والبطل  ميشيل بخيت حنا من ابطال الاستطلاع .

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

وقد قام بأفتتاح اللقاء مجدى الغريب مدير عام إدارة إعلام الإسكندرية الذى رحب بالحضور وقدم تحية تقدير واعزاز لكل من ضحى بنفسه من أجل الوطن.

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

ثم تحدث الفدائى  رجب إبراهيم من قوات الصاعقة عن التدريب الشاق والروح القتالية التي كانوا يتحلون بها وأن صيحة الله اكبركانت تزلزل الارض  ومواجهته للدبابات الإسرائيلية التي توغلت في الإسماعيلية وتدميرها يوم 22 أكتوبر عند كمين أبو عطوة، وأن خط بارليف كان ارتفاعه 22 مترًا حطمه مهندس مصرى عن طريق استخدام خراطيم المياه. وأشار الى  موقعة كبريت والتي تدرس في الاكاديميات العسكرية حيث صمدت القوات المصرية لمدة 134 يوم حتي تم التفاوض واخلاءها بعد ملحمة من البطولات .

 

كما أوضح البطل ميشيل حنا دور سلاح الاستطلاع فى الحرب والتواصل مع القيادات والقوات لمواجهة العدو الاسرائيلى ووقف أى عمليات اختراق له ،وأشار الى حرب الاستنزاف التى بدأت منذ عام 69 وحتى نصر اكتوبر وتوصيل الذخيرة للابطال في المعركة .

 

ثم تحدث فضيلة الشيخ إبراهيم الجمل عن أن النصر من عند الله مع الاخذ بالاسباب  وقوة الايمان والتسلح بالعلم والاستعانة بالله سبحانه وتعالى وأن الامه المصرية كلها كانت متعاونه في حرب أكتوبر مع الاهتمام بالعلم والتفوق لنكون صالحين ونافعين لوطننا ، وأن الشباب هم مستقبل مصر وعليهم عدم الاستماع للشائعات المغرضة التي تهدف إلى تدمير الوطن ، وفي نهاية الاحتفال تم تقديم شهادات تقدير من المدرسة والمركز للأبطال عرفانا وتقديرا لدورهم في خدمة الوطن .

 

 

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

سحر شعبان تحتفي ببشاير الخير بالقباري بذكرى العاشر من رمضان

 1,777 إجمالي المشاهدات

عن فاطمة حسن

شاهد أيضاً

كيا تعلن تعليق كافة العمليات التجارية مع إس رائيل

تركيا تعلن تعليق كافة العمليات التجارية مع إس رائيل

تركيا تعلن تعليق كافة العمليات التجارية مع إس رائيل .      متابعة د أماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: