مباحث جهينة تكشف لغز جثة شاب مـ ذبـوح وبه طعنـ ات

مباحث جهينة تكشف لغز جثة شاب مـ ذبـوح وبه طعنـ ات

اسماء عبدالحميد

تمكن ضباط مباحث مركز جهينة، من كشف لغز العثور على جثة شاب مذبوح وبه طعنات متفرقة بالجسم، وملقى داخل الزراعات بناحية دائرة المركز فى ظروف غامضة، وتم والقبض على المتهمين وتحرير المحضر اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارآ من مأمور مركز شرطة جهينة، يوضح تلقيه بلاغ من الأهالى، يتضمن العثور على جثة شاب مذبوح وملقى داخل الزراعات بدائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 28 عام، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات في الجسم، وجرح ذبحى فى الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات والتحقيقات، توصلت جهود رجال المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة خطيبة المجنى عليه وشقيقها، حيث أن المجنى عليه قام بخطبة الفتاة وعقد قرانه عليها، ولكن قرر إنهاء العلاقة بسبب خلافات بينهم، وأثناء تواجده بمنزلهم نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، انتهت بقيام المذكوره بالإستعانة بشقيقها وذبح المجنى عليه وطعنه فى أماكن متفرقة بالجسم، وقاموا بإلقاء الجثه داخل حقل زراعى بالقرب من أحد الكبارى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات وتوضيح ملابسات إرتكاب الجريمة

 1,657 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

مقتل طفل وسرقه اعضاءه في شبرا الخيمه

مقتل طفل وسرقه اعضاءه في شبرا الخيمه    كتب: حمدي صالح  إين حقك من إغتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: