كريم صالح يكتب ..نيللي كريم تبهر الجميع في ” عملة نادرة “

كتب الإعلامي: كريم صالح

أبهرت النجمة المبدعة نيللي كريم المشاهدين في مسلسل عملة نادرة بتجسيد شخصية صعيدية وإتقان رائع للهجه الصعيدي بطريقه مبهرة .

مسلسل عملة نادرة شخصية المرأة الصعيدية القوية تحاول تحافظ علي ميراث ابنهاتخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانهاتوريث الأرض .. وتخوض حربا من  أجل الحصول علي حقوق ابنها منها علي أموال ولكن الأرض ابدا ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجةعن العادات والتقاليد.

لفتت نيللي كريم الأنظار من الحلقات الأولي بأدائها المتقن ودراستها الواعية للشخصية الصعيدية التي تقدمها لأول مرة  ؛ لتستكمل منخلالها الغرص في قضية مجتمعية جديدة تهم المرأة مثلما أنجزت في المرسم الرمضاني الماضي في مسلسلفاتن أمل حربيففيعملة نادرةتتناول شخصية المرأة الصعيدية ، وقضية حرمانها من الإرث ، خاصة إذا ما تضمن أرضا ،. ومن ترفض هذا العرف تعتبرخارجة علي التقاليد .

تعتبر النجمة نيللي كريم واحدة من أهم نجوم الدراما خلال أخر ١٠ سنوات ماضية بتقديمها أعمال كثيرة امتعت الجمهور بحضورها البارزواللامع والمبهج في كل دور تقدمه ومع كل بطولة تتألق وتبهر الجميع .

ويشارك في بطولة نيللي كريم ,بطولة  عملة نادرةمجموعة كبيرة من النجوم من أجيال مختلفة ، يتقدمهم جمال سليمان ،وكمال أبو رية ،وجومانا مراد ،وأحمد عيد ،وعلي الطيب ،وتأليف مدحت العدل ، وإخراج ماندو العدل .

 2,035 إجمالي المشاهدات

عن كريم صالح

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: