أخبار عاجلة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

 

كتبت: آيه حجاج

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء داخل ملعب مختار التتش في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش بالدروي.

 

و قبل إنطلاق فقرات المران الجماعي، قرر كولر المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، عقد إجتماع مع اللاعبين للحديث عن تفاصيل المباراة القادمة. 

 

و خضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي مساء أمس الثلاثاء، تدريبات استشفائية داخل الجيم و الملعب، على هامش التدريبات الجماعية.

 

و قاد مخطط أحمال الفريق اندريس أندويا تدريبات متنوعه وبدنية للاعبين ، قبل الخوض على جانب التدريبات بالكرة والتدريب على الكرات العرضية في الدفاع والهجوم.

 

و خاض ثلاثي حراس مرمى الفريق مصطفى شوبير و مصطفى مخلوف و حازم جمال، تدريبات منفردة، تحت إشراف مدرب حراس مرمى الفريق ميشيل يانكون.

 

و على جانب آخر، أدي حسين الشحات جناح الفريق تدريبات بالجري حول الملعب بمفرده، وخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي علاج التأهيل.

 

و في سياق متصل، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، الإجتماع بالدكتور احمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

 

و كان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره إنبي مساء أمس بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة التاسعة و العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليغرد منفردًا على صدارة الدوري برصيد 56 نقطة.

 

و من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 1,222 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: