أخبار عاجلة

تمهيدًا لمنح طب بنين أسيوط شهادة الإعتماد نائب رئيس جامعة الازهر يستقبل فريق ضمان الجودة

تمهيدًا لمنح طب بنين أسيوط شهادة الإعتماد نائب رئيس جامعة الازهر يستقبل فريق ضمان الجودة 

تقرير / مصطفى قطب 

في إطار تقدم كلية الطب بنين الأزهر أسيوط للحصول على الجودة والإعتماد طبقا للمعاير القياسية المتبعة ، والتأكد من مدى إستيفاء الكلية لمتطلبات الجودة تمهيدًا لمنحها شهادة الإعتماد .

إستقبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى ، صباح اليوم بمكتبه فى ديوان الأمانة العامة ، فريق مراجعة هيئة ضمان الجودة والإعتماد لمراجعة المعاير المتبعة لحسن سير وتقيم الأداء بكلية الطب بنين الأزهر .

ضم الوفد برئاسة :- الأستاذة الدكتورة صافيناز عادل الحبشي ، الأستاذة الدكتورة منال إبراهيم عبد الفتاح البرماوي عضواً ، الأستاذة الدكتورة مى أحمد أمين حمزة عضواً ، الأستاذ الدكتور نزار عبد الرؤوف حافظ أبو حلاوة عضواً ، الأستاذة الدكتورة منى سيد محمد سيد عضواً .

وذلك بحضور :- كلا من الأستاذ الدكتور مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الأزهر الجامعى بأسيوط و الأستاذ الدكتور عصام الدين محمد عميد كلية الطب بنات الأزهر أسيوط و الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب كلية الطب بنين و الأستاذ الدكتور أحمد العادلى مدير مركز ضمان الجودة والتدريب بفرع الجامعة للوجه القبلى بأسيوط و الدكتور طارق محمد عبد العزيز مدير وحدة الجودة كلية الطب ومنسق الزيارة .

وخلال اللقاء أكد :- نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى ، أن الفرع يسير على قدم وثاق ، ضمن خطة إعتماد جميع كليات الفرع من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد لما فى ذلك من مردود إيجابى بالنفع على العملية التعليمية وإعداد أبنائنا الطلاب بالطريقة المناسبة لمواكبة هذا العصر .

كما نوه فضيلته على أنه قد حصلت كليتى العلوم واللغة العربية بفرع الجامعة بأسيوط على الإعتماد وهذا ما يؤكد جاهزية كليات الفرع لتقدم على الحصول على شهادة الجودة والإعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد . 

جدير بالذكر أن :- فريق مراجعة هيئة ضمان الجودة والإعتماد يتفقد اليوم كلية الطب بنين بأسيوط ، في إطار تقدم الكلية للحصول على الجودة والإعتماد وذلك ضمن خطة الجامعة لمواكبة التطور التعليمى برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر ، من أجل حصول جميع كليات الجامعة بالقاهرة و الأقاليم على شهادة الجودة من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، والذى بات ضروريا ولا غنى عنه، وتأتي الزيارة للتأكد من مدى إستيفاء الكلية لمتطلبات الجودة تمهيدًا لمنحها شهادة الإعتماد .

 

تمهيدًا لمنح طب بنين أسيوط شهادة الإعتماد نائب رئيس جامعة الازهر يستقبل فريق ضمان الجودة

تمهيدًا لمنح طب بنين أسيوط  شهادة الإعتماد نائب رئيس جامعة الازهر يستقبل فريق  ضمان الجودة

 1,697 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

الإستعداد لافتتاح وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى السويس العام 

الإستعداد لافتتاح وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى السويس العام  متابعة محمود بكر  الإستعداد لافتتاح وتشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: