رسميا..الاهلي يحصل علي الموافقة الامنية بزيادة عدد الجماهير

 

رسميا..الاهلي يحصل علي الموافقة الامنية بزيادة عدد الجماهير.

 

كتب/احمد عطاالله

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية بقيادة أشرف صبحي بشكل رسمي، زيادة عدد جماهير مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.
وحسب البيان الرسمي الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة المصرية، فقد أكد أن أشرف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، قد أتفق مع محمود توفيق وزير الداخلية؛ على زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي.

واتفق أيضًا الوزيران على أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة الضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط. و أجري وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل التنسيق في هذا الشأن.

وسبق وحصل الأهلي على موافقة بحضور 20 ألف مشجع لمباراته أمام الوداد في النهائي، إلا أن إدارة النادي الأحمر، قد خاطبت المسئولين من أجل زيادة الأعداد

وأعلن العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي حصول النادي الأحمر، على موافقة بحضور 50 ألف مشجع بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، خلال لقاء النهائي

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي
ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب النهائي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الأحد المقبل الموافق الرابع من يونيو القادم. فيما ستقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الحادي عشر من يونيو المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 906 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي 

بهدف النيران الصديقة.. بيراميدز يؤكد إنفراده بصدارة الدوري بالفوز على إنبي        كتبت: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: