أخبار عاجلة

“رونالدو يخسر لقبه الثالث مع العالمي”.. النصر يتعادل مع الاتفاق بدوري روشين السعودي

“رونالدو يخسر لقبه الثالث مع العالمي”.. النصر يتعادل مع الاتفاق بدوري روشين السعودي

كتبت: آيه حجاج

خسر كريستيانو رونالدو لقب دوري روشن السعودي لتكون هذه البطولة رقم 3 التي فشل البرتغالي في تحقيقها مع النصر السعودي، وذلك بعدما حسم إتحاد جدة تتويجه بالدروي السعودي بعد الفوز اليوم.

بينما تعادل كتيبة رونالدو بهدف لكل منهما أمام الاتفاق السعودي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان يحتضن ستاد الأمير محمد بن فهد المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نجح فريق الاتفاق السعودي أن يسجل الهدف الأول في المباراة بالشوط الأول في الدقيقة 43، بعد عرضية قابلها نياكاتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأدرك فريق النصر السعودي هدف التعادل بالدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تسديدة صاروخية من جوستافو من على حدود منطقة الجزاء هزت الشباك.

وسجل جوستافو هدف ثاني في شباك الاتفاق بالدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية رائعة من تاليسكا، ولكن ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

وبهذا التعادل يظل النصر السعودي في وصافة ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة قبل جوله واحدة من نهاية المسابقة، ويبقى الاتفاق في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

 1,607 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: