أخبار عاجلة
ستارت لاب أحدث معمل متكامل للتحاليل الطبية بمصر والوطن العربى بمواصفات قياسية

ستارت لاب أحدث معمل متكامل للتحاليل الطبية بمصر والوطن العربى بمواصفات قياسية

ستارت لاب أحدث معمل متكامل للتحاليل الطبية بمصر والوطن العربى بمواصفات قياسية

كتب : ماهر بدر 

تم افتتاح أحدث معمل تحاليل طبية بمصر والوطن العربى لخدمة افراد المجتمع المصرى وافراد الجاليات العربية المقيمين بمصر وخاصة الجالية اليمنية والسودانية وذلك من خلال مجموعة من الفروع المستهدف تواجدها على نطاق جغرافى واسع يغطى القاهرة الكبرى وباقى المحافظات وتبدأها بفرع فيصل الكائن فى 52 شارع العشرين وكذلك فروع المهندسين والدقى ومصر الجديدة ثم يتبعها تغطية لباقى المناطق الحيوية بالقاهرة وسيتشرف المعمل بحضور مجموعة الوزراء السابقين والعديد من المسئولين والقائمين على المنظومة الصحية فى مصر.

أشارت د. مروة فوزى مسؤولة المعمل إلى الدور الحيوى الذى سيقدمه المعمل لخدمة المرضى وتقديم مستوى عال من الجودة والكفاءة من خلال السعى للحصول على شهادة إدارة الجودة الايزو 9001.

أشارت الدكتورة رشا أحمد إبراهيم استشاري أمراض الباطنة والسكر والغدد الصماء أبرز أطباء الباطنة فى القاهرة والجيزة إلى المستوى العال من الجودة والكفاءة المنتظرة لمعمل ستارت لاب.

ستارت لاب أحدث معمل متكامل للتحاليل الطبية بمصر والوطن العربى بمواصفات قياسية ستارت لاب أحدث معمل متكامل للتحاليل الطبية بمصر والوطن العربى بمواصفات قياسية

أكد القائمين على المعمل على أن المعمل يقدم خدماته الطبية المميزة تحت اشراف نخبه من الأطباء متخصصون بالعمل طوال اليوم وأن المعمل مزود بأحدث الأجهزة الاتوماتيكية لضمان دقة وسرعة نتائج التحاليل ويعقد المعمل العديد من اتفاقيات التعاون وتقديم خدماته مع جميع الجهات والنقابات وشركات الرعاية الصحية

أضاف القائمين على إدارة المعمل بأن جميع انواع التحاليل الطبية تتم من خلال أحدث الاجهزة لفحص الهرمونات والالتهاب الكبدى وتحاليل الفحص الشامل ودلالات الأورام و PCR لجميع الفيروسات والمناعة وتحاليل الادوية والمخدرات.

المعمل يقدم خدمة سحب العينات من المنازل والعيادات وخدمة الإستشارات الطبية للرد على التساؤلات والإستفسارات فى كل مايخص التحاليل الطبية.

المعمل يقدم برنامج فريد وهو ( صحتك أمانة بين ايدينا ) وذلك عندما يقوم الفرد بعمل تحاليل الفحص الشامل سيتمتع بمزايا الانضمام إلى هذا البرنامج الفريد.

ويقع فرع معمل ستارت لاب فى 52 شارع العشرين فيصل أمام اسماك فواكه البحر الدور الارضى وتم تخصيص خط ساخن للمعمل للحجز والاستعلام وهو 01558829988.

 585 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

تطوير آليات التعاقد مع مقدمي الخدمات الصحية من القطاع الخاص تحت مظلة التأمين الصحي الشامل

تطوير آليات التعاقد مع مقدمي الخدمات الصحية من القطاع الخاص تحت مظلة التأمين الصحي الشامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: