كريم صالح يكتب .. محمد دياب يبدع في مسلسل ” تحت الوصاية “

كريم صالح يكتب : محمد دياب  يبدع  في  مسلسل  “تحت الوصاية “


كتب الإعلامي : كريم صالح
يعتبر النجم القدير محمد دياب من أبرز المتألقين في دراما رمضان هذا العام في مسلسل “تحت الوصاية ” يجسد النجم ” دياب ” شخصية صالح يدافع عن حقه وله الأولوية في العمل علي مركب شقيقه المتوفي .

شخصية ” صالح ” شخصية شديدة وحادة نتيجة عمله  في البحر تحت ظروف قاسية جداً .

مسلسل “تحت الوصاية ” من بطولة النجمة الكبيرة. ” منه ذكي ” والنجم ” دياب ” ويعتبر أحد أفضل الأعمال الدرامية هذا الموسم والذي نال أعجاب الجماهير واشادتهم بصناع هذا العمل الرائع الذي يستحق الثناء ،
استطاع صناع هذا العمل الرائع ان ينفردوا في الصدارة الأكثر مشاهدة في موسم مليء بالكثير من المسلسلات .

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 1,051 إجمالي المشاهدات

عن كريم صالح

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: