أخبار عاجلة

“مستشفى الأهلي خالية الأبواب”.. الإصابات تضرب حراس مرمى الأهلي

“مستشفى الأهلي خالية الأبواب”.. الإصابات تضرب حراس مرمى الأهلي

كتبت: آيه حجاج

وقع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في فخ الإصابات، خاصة في مركز حراسة المرمى، فقد ضربت الإصابة ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل موقعه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

حيث تعرض مصطفى شوبير الحارس الشاب للإصابة في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش بالأمس، كما تعرض علي لطفي للإصابة في العضلة الخلفية على أثر مشاركته في مباراة إنبي الماضية، بينما الإصابة الكبرى على حارس العرين الدولي محمد الشناوي الذي تعرض لشد في عضلة السمانة مما أضعف لحاقه بنهائي دوري الأبطال، واخيرًا إصابة حمزة علاء الحارس الرابع في الغضروف الخارجي للركبة.

و كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على إصابة الحارس الأصغر سنًا مصطفى شوبير من خلال تصريحات عقب نهاية مباراة الأمس.

و قال أبو عبلة أن حارس الأهلي تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي، و تم وضع لاصقه طبيعة عليه، لاستكمال المباراة بشكل طبيعي، وكشف أن اللاعب سيخضع لفحص طبي الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه.

و كان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثانية و العشرين المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد الكلية الحربية.

و بهذا الفوز تصدر الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري منفردًا برصيد 59 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين الموافق الموافق 29 مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة و العشرين المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و يحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

“مستشفى الأهلي خالية الأبواب”.. الإصابات تضرب حراس مرمى الأهلي

 1,553 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة

خاص في بيان رسمي… الزمالك يشكر وزارتي الطيران المدني والشباب والرياضة متابعه: هبه حاتم يتوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: