أخبار عاجلة

نهائي الكونفدرالية.. إتحاد العاصمة ينعش آماله في تحقيق اللقب الأول بعد الفوز على يانج افريكانز

 

كتبت: آيه حجاج

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد العاصمة الجزائري في الفوز على فريق يانج افريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

و كان يحتضن ستاد “بنجامين مكابا” المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

نجح أيمن محيوس لاعب إتحاد العاصمة الجزائري أن يسجل الهدف الأول في شباك أصحاب الأرض بالدقيقة 32 من عمر الشوط الأول لكرة، برأسيه رائعه بعد تفنيذ ركلة ثانية.

 

و استطاع أصحاب الأرض أن يدركون هدف التعادل بالدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب فيستون كالالا ماييلي بعدما تلقى تمريرة من مودانيري يحيي.

 

ولم يهدأ كثير الضيوف حتى نجح فريق إتحاد العاصمة الجزائري أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 84 بعد مرور دقيقتين على هدف التعادل فقط، عن طريق اللاعب إسلام ميريلي بعدما تلقى تمريرة من خالد بوسيليو.

 

و انتهت المباراة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، وانعش فريق إتحاد العاصمة الجزائري آماله في تحقيق لقبه الأول بعد وصوله للنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في فريقه، وأيضًا يعد هذا النهائي الأول لفريق يانج افريكانز التنزاني.

 

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو القادم، بين يانج افريكانز التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري على الأراضي الجزائرية.

 550 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: