أخبار عاجلة

14 مايو القادم جلسة نظر دعوى الأهلي ببطلان لجنة الانضباط

14 مايو القادم جلسة نظر دعوى الأهلي ببطلان لجنة الانضباط

كتب – امير نزيه

ردت محكمة القضاء الإداري اليوم الاثنين على طلب النادي الأهلي بحل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، والذي تقدم به في دعوى رسمية أمس الأحد.

ووفقًا لما قاله الإعلامي أحمد شوبير، فقد حددت محكمة القضاء الاداري جلسة يوم 14 من شهر مايو الجاري لنظر دعوى النادي الأهلي ببطلان لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأقام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دعوى قضائية مستعجلة في مجلس الدولة ضد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بصفته، لامتناعه عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم الحالية المعينة بتاريخ 12 فبراير 2023، وبطلان كافة القرارات والتوصيات الصادرة عنها، وما يترتب عليه من آثار واعتبارها كأن لم تكن.

وقال مصدر صحفي أن الدعوى المقامة من النادي الأهلي، تضمنت لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة، والتي تنص على ضرورة اختيار لجنة الانضباط من قبل الجمعية العمومية للاتحاد وليس بالتعيين.

كما ذكر نفس المصدر أن الأهلي استند في دعوته القضائية على تصريحات مسئول وزارة الشباب والرياضة، التي قال فيها أن الوزارة وجهت اتحاد الكرة لتشكيل لجنة الانضباط بعد اللجنة السابقة التي تقدمت باستقالتها.

14 مايو القادم جلسة نظر دعوى الأهلي ببطلان لجنة الانضباط

 545 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

كرونسلاف يوريتشيتش يحاضر في البرنامج التدريبي بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي

كرونسلاف يوريتشيتش يحاضر في البرنامج التدريبي بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي متابعة: محمد عبد القادر  حاضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: