الجزائر تواصل مسيرة الانتصارات وتسقط أوغندا.

 

الجزائر تواصل مسيرة الانتصارات وتسقط اوغندا.

 

كتب : محمد الزناتى

 

حقق منتخب الجزائر الفوز علي منتخب أوغندا في المباراة التي أقيمت علي ملعب مانديلا الوطني بكامبالا العاصمة الأوغندية وذلك خلال الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار .

 

أحرز هدفي اللقاء اللاعب محمد الأمين عمورة في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول بعد قذيفة من حمد العبدلي إرتدت من يد الحارس ماجولا ليضعها عمورة في الشباك الأوغندية بينما أحرز الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني بعد تمريرة من رياض محرز في الدقيقة 66.

 

جاءت احداث المباراة والشوط الأول قوية حيث سيطر المنتخب الجزائري علي أرجاء المباراة من البداية وخاصة في الشوط الأول الذي اختتمه محاربوا الصحراء بحسن الختام بنتيجة هدف مقابل لاشيء ولم يظهر المنتخب الأوغندي بالشكل الأمثل.

 

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب الأوغندي نظيره الجزائري مع بداية الشوط ولكن لم تفلح أمام مرمي انتوني ماندريا الحارس الجزائري حتي أتت الدقيقة 66 معلناً الهدف الثاني للجزائر عن طريق عمورة.

 

ومن بعد الهدف حاول المنتخب الأوغندي العودة إلي اللقاء لتقليص النتيجة حتي أتت الدقيقة 88 بالهدف عن طريق فهد بايو لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف .

 

بهذه النتيجة يواصل المنتخب الجزائري سلسلة انتصاراته ويعزز تواجده بالكان الافريقي النسخة المقبلة برصيد 15 نقطة فيما يتجمد رصيد المنتخب الأوغندي عند 4 نقاط ويدخل في حسبة برما من أجل التأهل للبطولة الأفريقية.

 2,110 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: