أخبار عاجلة

بعد رحيله عن ريال مدريد.. هازارد يفُكر بالاعتزال

بعد رحيله عن ريال مدريد.. هازارد يفُكر بالاعتزال

 

گتبت: عليا عطيه

 

بعد انتهاء تجربته مع ريال مدريد بشكل تام، وافق اللاعب إيدين هازارد على فسخ عقده والرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن عاش 4 مواسم فاشلة بجميع المقاييس في ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وكان قد انتقل البلجيكي إيدين هازارد لصفوف الميرنجي في صفقة تاريخية في صيف 2019 بحوالي 120 مليون يورو ولم يخوض سوى 76 مباراة فقط بجميع المسابقات وسجل 7 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

 

وحتى الآن، لم يتخذ هازارد صاحب 32 عاماً أي قرار بشأن وجهته القادمة، رغم أن هناك عدة عروض وصلته في الآونة الأخيرة وفقاً لما أكدته وسائل الإعلام.

 

_ إيدين هازارد يفُكر بـ3 خيارات بعد رحيله عن الريال:-

وذكرت صحيفة “آس الإسبانية” أن النجم البلجيكي يفُكر بـ3 خيارات بعد رحيله عن النادي الملكي، أبرزها الانتقال إلى الدوري الأمريكي، والحصول على راتب مرتفع في دوري أقل تنافسية ويناسب حالته البدنية المتدهورة.

 

_ هازارد يفكر بالاعتزال النهائي:-

والخيار الثاني والذي لم تستبعده الصحيفة المدريدية، هو أن يعلن هازارد اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي، ورغم أنه ما زال يبلغ 32 عاماً فقط، لكن الحالة البدنية التي وصل إليها وتراجع مستواه بشكل ملحوظ مؤخراً قد يبرر هذا القرار.

 

_ هازارد يتجه إلي نادي مولونبيك:-

وأشارت الصحيفة الإسبانية: أن هناك خيار ثالث وأخير مطروح على طاولة هازارد، ويتمثل بالعودة إلى موطنه بلجيكا وتحديداً إلى نادي مولونبيك الذي يلعب به شقيقه الأصغر كيليان هازارد.

 

#هازارد #ريال مدريد #اعتزال هازارد #إيدين هازارد #المساء العربي #عليا عطيه #مولونبيك

 1,826 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: