أخبار عاجلة

بلدية المحلة فى الدوري الممتاز بعد الفوز على دكرنس بأربعة أهداف نظيفه

بلدية المحلة فى الدوري الممتاز بعد الفوز على دكرنس بأربعة أهداف نظيفه

كتب – امير نزيه

فاز فريق نادى بلدية المحلة على دكرنس وحجز البطاقة الثانيه من مجموعة بحرى للصعود للدورى الممتاز بعد أن سبقه فريق نادى زد من مجموعة القاهرة وتتبقى بطاقة واحده تتحدد غدا الخميس من مجموعة الصعيد .

تقدم وحيد محسن مهاجم فريق بلدية المحلة بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى دكرنس في اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا ضمن الجولة الأخيرة من عمر مجموعة بحرى بدورى القسم الثانى .

ثم أضاف عبد الرحمن جمال ” سمانة ” الهدف الثانى الرائع لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 24 عقب مراوغة المدافع وتسديدة لولبيه قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى دكرنس .

ويضيف إسلام سمير الهدف الثالث فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ويضع الكرة من فوق حارس المرمى بعد خروجه من مرماه .

وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم بلدية المحلة على دكرنس 3-0

وفي شوط المباراة الثاني نجح وحيد محسن في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 60، لتنتهي المباراة بفوز بلدية المحلة برباعية دون رد.

الفوز رفع رصيد بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف إلى النقطة 58 في صدارة المجموعة جمعها من الفوز في 16مباراة والتعادل في 10 مواجهات، وتلقي الخسارة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 46 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

بينما تجمد رصيد دكرنس عند 52 نقطة، جمعهم من الفوز في 14مباراة والتعادل في 10 مواجهات، وتلقي الخسارة في 6 لقاءات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 26هدفًا.

وكان تشكيل بلدية المحلة كالتالي..
أحمد حسين … محمد عبدالرازق محمد رجب … حسام حسن … السيد عوض …أحمد حسن عبدالحميد …. محمود مرزوق … عبدالرحمن اللاهوني … أسلام سمير … عبدالرحمن جمال سمانه … وحيد محسن .

وجاءت تشكيل فريق دكرنس كما كالتالي ..
محمود عبدالمنصف – عادل أدهم – أحمد جمال – سليم عبدالخالق – أحمد عيد – محمد شوقي – محمود عقل – اسلام نبيل – مؤمن حسن – معتز إبراهيم – كريم أشرف .

وبعد غياب 15 عاما في دوري القسم الثاني عاد فريق بلديه المحله الي الدوري الممتاز لكرة القدم .

وعقب المباراه صرح الكابتن احمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلديه المحله عن سعادته الكبيرة بتلك النصر الكبير والعوده بفريق البلديه الي الدوري الممتاز ووجه الشكر لكل اللاعبين اللذين كانوا علي قدر المسئوليه

كما وجه الشكر لمجلس اداره النادي برئاسه المهندس مصطفى الشامي الذي قام بتذليل كافه العقبات التي تواجه الفريق كما وجه الشكر للنائب محمود الشامي علي دعمه المتواصل دائما مع اللاعبين والجهاز الفني وقد عمت الفرحه مدينه المحله الكبرى عقب صافره حكم المباراه الكابتن محمد الحنفي وسيكون هناك استقبال جماهيري كبير عند عوده الفريق للمحله.

بلدية المحلة فى الدوري الممتاز بعد الفوز على دكرنس بأربعة أهداف نظيفه

 645 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: