تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود وعوده الفريق الى التدريب

تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود وعوده الفريق الى التدريب

 

كتبت: عليا عطيه

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر غداً الأحد، الاستعداد لمواجهة حرس الحدود بالدوري، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة 11 فى تاريخ النادى.

 

و استطاع النادي الاهلي الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا من أنياب أسود الوداد المغربي للمرة الحادية عشر في تاريخه ليواصل الأهلي الأنفراد بالرقم القياسي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 – 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني، منح الفريق راحة من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية، والبدء في التحضير لمبارياته المتبقية فى مسابقة الدوري المصري و منافسات بطولة كأس مصر فى نسختها الحالية، فى ظل تبقي 10 مباريات للفريق الأحمر بالدوري والذى اقترب من الانتهاء في ظل لعب جولاته الأخيرة من عمر المسابقة.

 

_ موعد مباراة الأهلى وحرس الحدود بالدوري:-

يستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى ال 9:30 مساء الخميس المقبل الموافق 22/6، باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 16 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

_ القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود:-

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

_ ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم:-

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي فى الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة أفريقيا.

 

س/ ماذا يحتاج الأهلي للوصول إلى صدارة الدوري المصري؟

ج/ ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

 

 

 

 1,352 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

تعليق هام من جوميز عقب الخسارة اليوم من سموحة 

تعليق هام من جوميز عقب الخسارة اليوم من سموحة 

تعليق هام من جوميز عقب الخسارة اليوم من سموحة         كتبت: عهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: