أخبار عاجلة

تعرف علي تصريحات كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاياب امام الوداد..

تعرف علي تصريحات كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاياب امام الوداد..

كولر مدرب الأهلي

كتب/احمد عطاالله

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن مباراة الوداد المغربي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

وعبر كولر، عن سعادته بالمشاركة في نهائي بطولة إفريقيا، متمنيا أن يكون اللقاء وسط أجواء تحكيم عادلة تكون ممتعة لجماهير كرة القدم.

مارسيل كولر: نتمنى عدالة تحكيمية في لقاء الإياب وجئنا فائزين للمغرب

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد: “أن اللاعبين تم تجهيزهم، وهم سعداء باللعب وسط جماهير غفيرة، والجميع لديهم روح معنوية عالية، مشيرا إلى أن الأهلي حقق الفوز في اللقاء الأول، ويملك الأفضلية وهدف الوداد لم يغير النتيجة وهي فوز الأهلي بالمباراة الأولى”.

 

وأضاف السويسري في حديثه: “لاعبي الأهلي خاضوا مباريات أمام أعداد ضخمة من الجماهير في دول مختلفة، ويمتلكون خبرات كبيرة، وجماهير الوداد لن تشارك في المباراة لكون بمثابة عبء على لاعبي الأهلي، وإنما الجماهير تشجع وتساند ووجودها يمنح دفعة كبيرة”.

وأشار مارسيل كولر: “إلى أن أي فريق يعاني من الإصابات، وأن الأخطاء جزء من كرة القدم، وهو ما حدث عند المنافس، وأن تجارب لاعبي الأهلي حاضرة، وسبق لهم خوض مواجهات أصعب بكثير، وفريق الأهلي يملك الخبرات الكثيرة التي تساعده في مواجهة أي موقف”.

أما عن انتقاد كولر لحكم مباراة الذهاب أمام الوداد: “إذا أمسك لاعب الكرة بيده بشكل متعمد، خاصة إذا كان هناك انفراد من لاعبين بشكل مباشر، فذلك يستحق طرد مباشر، ومع ذلك لم يتدخل طاقم التحكيم، ولم يتقدم الأهلي بأي احتجاج رسمي على ذلك”.

وأكمل: “عقب المباراة الأولى تحدثت مع اللاعبين وتحدثنا عن اللقاء، وكل ما يمكن تأكيده أننا جاهزون وأن المنافس هو من عليه ضغوط؛ لأننا حققنا الفوز في الذهاب”.

 

وشدد كولر في ختام تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “على أن الفريق قدم مباراة قوية في القاهرة وكانت له فرص عديدة وأكثر بكثير مما حصل عليه الوداد”.

“تصريحات الشناوي”

محمد الشناوي: لا يوجد أي فريق يمثل عقدة للأهلي وهدفنا حصد اللقب الإفريقي

وتابع قائد فريق الأهلي: “مصطفى شوبير لعب مباراة قوية في الذهاب وجميعنا في الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائما نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق”.

 

ورد محمد الشناوي عن ما يقال حول إن الوداد أصبح عقدة للنادي الأهلي قائلاً: لا يوجد أي فريق يمثل للأهلي عقدة، لو سنتحدث عن الماضي فسنتحدث عن البطولات العشر التي حصلنا عليها ولكننا نفكر في اللقب القادم الذي نسعى لحصده”.

 

الشناوي

 

وتابع مؤكدًا: “الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، وقال إن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في التتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة”.

واستكمل عن رأيه في غياب زهير المترجي صاحب هدفي نهائي الموسم الماضي: “لقد نسينا نتيجة مباراة الذهاب، وأنتم مازالتم تتحدثون عن لقاء من السنة الماضية”.

 

وأضح الشناوي: “الأهلي يركز في لقاء الغد فقط، ولا ينظر للماضي، وجميع اللاعبين لديهم خبرات اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك، مؤكدا أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام، مشددا على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسوف يسعى بكل قوته في الشوط الثاني غدًا للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي”.

 

واختتم حديثه قائلا: “كل اللاعبين جاهزون بقوة، وحققنا الفوز في لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، مؤكدا أن الأهلي توج بعشرة ألقاب لدوري الأبطال، ويبحث عن اللقب الحادي عشر، ويحترم جميع المنافسين”.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

ويقام اللقاء الحاسم المرتقب الذي يجمع بين الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء غد الأحد الموافق الحادي عشر من يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

 704 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

نيوكاسل يونايتد يفوز برباعيه على بيرنلي في الدوري الانجليزي

نيوكاسل يونايتد يفوز برباعيه على بيرنلي في الدوري الانجليزي كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة بفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: