أخبار عاجلة

رسميًا.. الكاف يُعلن حكم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد النيجر بكأس أمم إفريقيا

كتبت: آيه حجاج

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مباراة المنتخب الوطني المصري الأولمبي ضد النيجر، في بداية مشواره ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنه.

ومن المقرر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، فيما يرتدي منتخب النيجر الطاقم الأبيض الكامل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية على أرضية ملعب ستاد ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الأحد.

واسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي إدارة المباراة للحكم السنغالي ادالبيرت ضيوف حكمًا للساحه، ويعاونه من مدغشقر دمبانينا اندريا ومن توجو جونسون انتو كوفي، ويكون الجامبي لامين جاما حكم رابع، ويراقب المباراة من جزر القمر الحكم بوثان سعيد، ومراقب للحكام الصومالي محمد احمد، والمنسق العام الغاني الكساندر ساكي.

يذكر أن يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنه، 8 منتخبات مقسمة على مجموعتين، المجموعة الأولى يوجد بها “المغرب، غينيا، غانا، الكونغو” والمجموعة الثانية يتواجد بها كلا من “مصر، الجابون، مالي، النيجر”.

جدير بالذكر أن يتأهل أصحاب بداية من الأول حتى الثالث لأولمبياد باريس 2024 مباشرة، ويخوض صاحب المركز الرابع جولة مع نظيره الآسيوي في بطاقة رابعة.

 977 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الأفراح مستمرة بالإسكندرية بعد فوز الاتحاد بهدفين علي البلدية 

الأفراح مستمرة بالإسكندرية بعد فوز الاتحاد علي البلدية         الإسكندرية/محمد الزناتى      …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: