أخبار عاجلة

صراع ثلاثي ببحري للصعود للاضواء .

 

صراع ثلاثي ببحري للصعود للاضواء .

الإسكندرية : محمد الزناتى

أسدل الستار اليوم الأربعاء علي الجولة قبل الختامية للمجموعة الثالثة ( بحري ) بالقسم الثاني لمسابقة دوري الممتاز ب لموسم 2022-2023 .

حيث أسفرت نتائج مباريات اليوم عن تعادل درامي بالإسكندرية وبالتحديد علي ملعب المكس استاد حرس الحدود بين فريق أبوقير للأسمدة وكفر الشيخ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث تقدم نادي أبوقير بهدف ثم تعادل نادي كفر الشيخ من ركلة جزاء مميـته في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع الذي قدر ب 7 دقائق ليطيح أبناء كفر الشيخ بسماد أبوقير خارج سباق المنافسة علي الصعود في الجولة قبل الأخيرة و ليتجدد آمال وطموحات فريق نادي كفر الشيخ في النضال مع فريق بروكسي في التواجد ضمن المحترفين الموسم المقبل .

وفي الغربية وبالتحديد في المحلة الكبري استطاع فريق بلدية المحلة أن يستدرج نادي هلال مطروح بهدفين دون رد ليغرد وحيداً علي القمة مؤقتاً قبل الاصطدام الاخير بممثل الدقهلية نادي دكرنس في مباراة (العبور) .

أما بقمة الدقهلية فقد استطاع أبناء الخضر إبراهيم فريق نادي دكرنس الفوز علي كبير المحافظة نادي المنصورة بهدف دون رد في مباراة قوية ليحافظ فريق دكرنس علي حظوظه بالصعود من بوابة البلدية المباراة المقبلة.

وفي سيناريو مريب يعود طنطا بريمونتادا أبقت علي آماله بقوة في الصعود لدوري الأضواء بعد التغلب علي الحمام المطروحي بعد أن كان أبناء السيد البدوي بين قوسين أو أدنى من وداع السباق والتأخر بهدف إلا أن أبناء السيد البدوي أعلنوا عن أنفسهم في نهاية المباراة لصالحهم ومواجهة المنصورة الاسبوع المقبل ستكون بمثابة حياة أو موت لممثل الغربية الكبير .

وفي المنوفية تفوق أصحاب الدار نادي جمهورية شبين علي فريق نبروه بهدفين نظيفين أكد بهم المنايفة عن تواجدهم ضمن كتيبة المحترفين الموسم المقبل ولم تساعدهم النتائج الأخري في المنافسة حتي الرمق الأخير.

وبالبحيرة وبالتحديد بأبو المطامير تعادل فريقي بروكسي مع الأولمبي بهدف لكل فريق ليبقي ممثل البحيرة وأبناء حامد عبد الجليل في المشهد للدخول في حسابات المحترفين الموسم المقبل حتي المباراة الأخيرة مع فريق كفر الشيخ ويتأكد هبوط النادي الأولمبي تاريخ الإسكندرية الي القسم الثالث أو البقاء بالممتاز ب دون حسابات المحترفين .

في الوقت نفسه تعادل بايونيرز علي أرضه أمام فريق سبورتنج في مباراة تحصيل حاصل للفريقين ومباراة لا تسمن ولا تغني من جوع.

هذا وستقام مباراة المجد السكندري والمصري بالسلوم غداً في تمام الخامسة مساءا في مباراة أيضا لا تفيد الفريقين فأبناء الإسكندرية هبطوا للقسم الادني و المصري بالسلوم قد هبط بالفعل للقسم الرابع .

وفي نفس السياق يحتل فريق بلدية المحلة القمة برصيد 55 نقطة بينما يرتفع رصيد طنطا بالمركز الثاني ويصبح 54 نقطة بينما دخل دكرنس الحسابات بواقع 52 نقطة بالمركز الثالث .

وعن مواجهات الاسبوع المقبل الملحمية سيحل بلدية المحلة ضيفاً ثقيلاً علي فريق دكرنس بالدقهلية في قمة ما بعدها قمة من أجل الصعود للممتاز بينما سيلتقي فريق طنطا بالمنصورة بملعب طنطا في لقاء ناري يريد أبناء السيد البدوي أن يعلنوا عن أنفسهم بالصعود مرة أخري وسط الكبار

وفي الوقت نفسه سيلعب الأولمبي مع بايونيرز ومواجهة سكندرية تجمع سبورتنج مع أبوقير وكفر الشيخ سيستضيف الحمام من أجل Play Off المحترفين بينما يحل جمهورية شبين ضيفاً ثقيلاً علي المجد السكندري و نبروه أمام بروكسي الطامح ايضآ للمحترفين والهلال أمام المصري بالسلوم في مباراة متواضعة .

صراع ثلاثي ببحري للصعود للاضواء .

 2,219 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: