ضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات

ضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات

ضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات

فهيم سيداروس

تنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..
تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظات كفر الشيخ والإسكندرية والبحيرة، في تنفيذ حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع المخلفات والتخلص الآمن منها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالمحافظات .
ففي كفر الشيخ، شهدت مدن” كفر الشيخ، فوه، مسير،بيلا، دسوق، سيدي سالم”، محافظة كفر الشيخ، حملة نظافة، ورفع كفاءة الأنارة، وتطهير الترع والمصارف، وحملات على الأسواق والمخابز، ومكافحة الحشرات الطائرة.

وفي البحيرة، أكدت الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على إستمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين ولتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع الأحياء، والتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون.
هذا وقد نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 726 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 238 حالة برشيد، 151 حالة بكفر الدوار ، 157 حالة بدمنهور، 100 بالدلنجات، 80 أبو حمص.
وفي الإسكندرية، استمرت حملات التفتيش على المنشآت العامة والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.
ونفذت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة للتفتيش على المنشأت العامة والأسواق للتأكد من جودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.
وأسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 53 منشأة، والتحفظ على 5864 حالة إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 1027 محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر ب 450 ألف جنيه علي منشآت المخالفة وذلك خلال أسبوع.

كتب : فهيم سيداروس

ضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات

 2,093 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

تحرير 2324 محضر لمخابز بلدية وسياحية و 1355 محضر أسواق.

تحرير 2324 محضر لمخابز بلدية وسياحية و 1355 محضر أسواق

تحرير 2324 محضر لمخابز بلدية وسياحية و 1355 محضر أسواق. البحيرة –  راندا عبد العزيز  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: