أخبار عاجلة

قبل دقائق على الحسم”.. ماذا يحدث إذا تعادل الأهلي والوداد ركلات ترجيح أم وقت إضافي

 

 

كتبت: آيه حجاج

 

ينتظر عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد دق الساعات القليلة المتبقية والدقائق التي تعد على الأصابع نحو إنطلاق ماراثون نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

حيث يحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي الليلة أو بعد قليل اليوم الأحد 11 يونيو الجاري، في إطار مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويفتتح ملعب ستاد مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية أبوابه ليحتضن المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

وكان نجح المارد الأحمر في قطع نصف المشوار محو تحقيق اللقب الـ 11 في تاريخه، بعدما فاز بهدفين مقابل هدف ضد الوداد المغربي في مباراة الذهاب بالقاهرة.

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة كانت للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023، أما يحتاج الوداد للفوز بهدف نظيف أو فرق هدفين عن الأهلي.

 

وفي حالة فوز الوداد المغربي بنفس نتيجة مباراة الذهاب 2/1، يرغب الجميع فماذا يحدث بعد ذلك إلى أيهما نعود ركلات ترجيح أم وقت إضافي؟

 

وحسب القواعد القوانين واللوائح الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن يلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة دون اللجوء للوقت الإضافي من المباراة المكون من شوطين كلامها 15 دقيقه، من أجل حسم صاحب الظفر باللقب القاري.

 1,004 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: