أخبار عاجلة

كهربا يرافق هاني ومتولي على رأس المستبعدين من مباراة الأهلي ضد حرس الحدود غدًا

كتبت: آيه حجاج

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاد مجموعة من لاعبي الفريق من القائمة لمواجهة حرس الحدود.

حيث يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ويستضيف ملعب ستاد الكلية الحربية المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وجاءت قائمة اللاعبين المستبعدين كالتالي:-

حمزة علاء، محمد هاني، محمود متولي، محمود كهربا، برونو سافيو، ايمن اشرف، كريستو، شادي حسين، أكرم توفيق، كريم فؤاد، رأفت خليل، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف، مصطفى مخلوف.

وكان اختتم لاعبي النادي الاهلي استعدادات الفريق مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مختار التتش في الجزيرة، لمواجهة حرس الحدود واستكمال مشوار المارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

ويعد هذا اللقاء الأول للنادي الأهلي عقب حصد لقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023، عقب الفوز على نظيره الوداد المغربي في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية مقابل هدفين.

يذكر أن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، ويقع حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة.

 1,051 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: