أخبار عاجلة

من إسبانيول إلي الريال.. رسمياً خوسيلو في الملكي

من إسبانيول إلي الريال.. رسمياً خوسيلو في الملكي

من إسبانيول إلي الريال.. رسمياً خوسيلو في الملكي

گتبت: عليا عطيه

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن إتمام تعاقده مع خوسيلو مهاجم فريق إسبانيول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة، لتعويض مكان الفرنسي كريم بنزيما، بعد الرحيل نهاية الموسم المنقضي، من أجل الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع اللوس بلانكوس.

_ تفصيل البيان علي موقع النادي :-
وجاء البيان على موقعه الرسمي: “توصل ناديا ريال مدريد وإسبانيول برشلونة لاتفاق يقضي بإعارة المهاجم خوسيلو لمدة موسم واحد، مع خيار إمكانة الشراء في نهاية الموسم”، “وإنه سيتم تقديم اللاعب خوسيلو، الثلاثاء، لوسائل الإعلام في المدينة الرياضية لريال مدريد “فالديبيباس”، في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت إسبانيا”.

_ تفاصيل صفقه المهاجم الاسباني:-
وانتقال المهاجم الإسباني خوسيلو إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة، بعد اتفق الفريقين على حصول المهاجم الإسباني على مقابل مادي قيمته 500 ألف يورو، مع وجود بند يسمح بتفعيل الشراء حال قدم أوراق اعتماده، بمقابل مادي تبلغ قيمته مليون ونصف يورو.

ويعد خوسيلو هو صفقة ريال مدريد الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما نجح الفريق في التعاقد مع فران جارسيا الظهير الأيسر لفريق رايو فاييكانو، إلى جانب إبراهيم دياز.

بالإضافة إلى الصفقة المدوية التي أبرمها فلورينتينو بيريز بالتوقيع مع الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 103 مليون يورو.

_تأريخ وأرقام خوسيلو ماتو:-
وكان المهاجم خوسيلو قد لعب في صفوف ريال مدريد “كاستيا” لمدة موسمين، قبل الوصول إلى الفريق الأول للنادي الملكي في 2011،ويعتبر خوسيلو لاعباً دولياً رفقة منتخب إسبانيا الذي توج معه بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023.

واستمتع خوسيلو ماتو مهاجم إسبانيول بصيف رائع في مسيرته، حيث ظهر المهاجم المخضرم لأول مرة مع إسبانيا، وواصل منذ ذلك الحين التهديف وكان آخر أهدافه في مرمى إيطاليا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث سجل 16 هدفًا مع إسبانيول هذا الموسم وعلى الرغم من أنه لعب مع أندية تصارع الهروب من الهبوط كل موسم، سجل خوزيلو 53 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

من إسبانيول إلي الريال.. رسمياً خوسيلو في الملكي

 

 1,848 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: