أخبار عاجلة

إدارة تحكيمية نسائية لمباراة إنبي و سيراميكا اليوم .

إدارة تحكيمية نسائية لمباراة إنبي و سيراميكا اليوم .

كتب : محمد الزناتى

يلتقي مساء اليوم فريقي انبي و سيراميكا كليوباترا في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز علي ملعب بتروسبورت وذلك بقيادة نسائية للحكمة شاهندة المغربي.

وكانت شاهندة المغربي قد أدارت أولي مبارياتها لمباراة الاتحاد السكندري والنصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في موسم 2019 ومن بعدها كانت ضمن طاقم تحكيم مباراة بيراميدز و إف سي مصر كحكم رابعآ بموسم 2021 ، ومن بعدها عينت بمباراة النادي المصري البورسعيدي وطلائع الجيش بموسم 2022 وكانت أول حكم ساحة من النساء يتولوا قيادة مباراة بين سموحة وفاركو علي ملعب إستاد الإسكندرية في الجولة الختامية للموسم .

وعلي هامش ذلك قد واجهت الحكمة بعد الصعوبات منذ بداية مسيرتها من انتقادات سلبية و عبارات استهجانية مكثفة خاصة خلال مواجهات القسم الثاني والثالث من قبل المدربين وبعض اللاعبين إلا أنها من خلال قراراتها التحكيمية الصائبة قطعت كل الألسنة ، حتي أنها تحكي موقف من المواقف الطريفة أن في مباراة ضمن المباريات طلب منها أحد المدربين خطبتها ولكنها رفضت الأمر ومرت الأمور كأنها لم تكن وبسلاسة جيدة .

و سيعاون شاهندة خلال هذا اللقاء كلآ من هشام الدسوقي ويارا عاطف كحكام مساعدين ، وأحمد جمال حكما رابعا ومصطفى مدحت حكماً لتقنية الفيديو ويعاونه عمرو عابدين.

إدارة تحكيمية نسائية لمباراة إنبي و سيراميكا اليوم .

 1,304 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: