أخبار عاجلة

الإسماعيلي يسحق الإتحاد برباعية في ختام الدوري

الإسماعيلي يسحق الإتحاد برباعية في ختام الدوري 

 

كتبت – ميار أمين

 

سحق نادي الإسماعيلي فريق الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري المصري الممتاز في سهره كروية ممتعة لجماهير الدراويش وسهره حزينة على جماهير سيد البلد.

 

بدأ الإسماعيلي المباراة بشراسة هجومية أسفرت عن تقدمة مبكرًا في الدقيقة ال4 بأقدام المتألق صاحب السوبر هاتريك في المباراه ” ياو أنور ” بعد تمريرة رائعة من صديق الأمس منافس اليوم اللاعب ” كريم الديب” الذي جعل اللاعب يضرب الدفاع بأكمله ،ثم قام بمراوغة رائعة لحارس مرمى سيد البلد ” صبحي سليمان” واسكنها الشباك .

 

ثم لم ينتظر طويلا حتى جاء بالهدف الثاني في الدقيقة 15 ، بعد ارتباك شديد بين حارس مرمى الاتحاد والمدافع محمد صالح الذي جاء في مصلحة ” ياو ” واسكن الكره الشباك ،مما جعل الإرتباك يضرب صفوف سيد البلد ويجبر زوران مانولوفيتش المدير الفني لسيد البلد بأحداث تغير مبكر في الدقيقة 17 بخروج المدافع محمد صالح و دخول المهاجم إبراهيم حسن لإدراك الموقف مبكرًا ،ولكن حدث عكس ذلك و عزز لاعبي الدراويش تقدمهم بثالث الأهداف في الدقيقة 19 بتسديده صاروخية مباغته لصبحي سليمان بعد قرار مفاجئ من ” ياو” لتسكن الكره الشباك على يمين الحارس بعد محاولة للضغط عليه من اللاعب أحمد بهاء ولكنه فشل في إيقاف الهجمه. 

وقبل إنتهاء الشوط الأول حاول لاعبي الاتحاد السكندري تقليص الفارق واستطاعوا في الدقيقة 27 إحراز هدف حفظ ماء الوجه بعد احتساب ركلة حره مباشره من خارج منطقة الجزاء استطاع من خلال خالد صبحي استلام الكره بعد غفله من دفاع الاسماعيلي و إدخالها الشباك.

 

وفي الدقيقة 29 كاد الاتحاد أن يقلص الفارق من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد خطأ فادح من إياد العسقلاني مع اللاعب محمد محمود ولكن مابولولو رفض الهدية وسدد الكره بالعارضة. 

 

كان هناك محاولات على استحياء من جانب لاعبي فريق الإتحاد السكندري ولكنها باتت بالفشل ، فقد اتاحت لهم الكثير من الفرص من ضربات ثابتة خارج ال١٨ في الدقائق ( ١٨-٢٢-٢٥-٣٢-٣٨ ) ولكنها كانت تسدد في الحائط أو توصل بسهولة ليد الحارس محمد كوكو .

 

ثم في الدقيقة 61 يعزز الإسماعيلي تقدمه ويسجل ” ياو أنور” الرابع والسوبر هاتريك له في الدوري هذا الموسم بعد تمريرة رائعة من عماد حمدي جعلته ينفرد بالمرمى ويسكنها على يمين صبحي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاسماعيلي الى 40 نقطة ليحتل بهم المركز ال 11 وينهي الموسم بهم .

وعلى الجانب الآخر أنهى الإتحاد السكندري هذا الموسم وهو في المركز 8 ب 43 نقطة .  

 

ودخل الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من : 

 

محمد كوكو – إياد العسقلاني – محمد هاشم – كريم عرفات – أحمد محسن – سيرچي أكا – عماد حمدي – كريم الديب – عمر الساعي – مروان حمدي – ياو أنور 

 

بينما دخل الإتحاد السكندري بتشكيل مكون من : 

 

صبحي سليمان – أحمد بهاء – محمد صالح – خالد صبحي – مصطفى إبراهيم – محمد فارس – خالد الغندور – محمد محمود – ناصر ناصر – اسلام عبد النعيم – مابولولو

 2,632 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: