أخبار عاجلة

الإسماعيلي يعلن في بيان رسمي معاقبة نجمي الفريق … تعرف علي السبب

كتبت: هبه حاتم

أعلن الإسماعيلي في بيان رسمي منذ قليل عن معاقبه ثنائي الفريق الأول بالنادي محمد حسن و أحمد محسن ، وذلك بعد الخروج من معسكر مباراه الداخليه دون إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق بقياده حمزه الجمل.

وكان محمد حسن قد أثار أزمه بعد تعليقاته عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي انستجرام وتويتر بعد إلغاء هدفه المثير للجدل أمام الأهلي في المباراه الاخيره للفريق.

وأصدر الإسماعيلي بيان أعلن فيه معاقبه الثنائي بعدما خرجوا من المعسكر دون اذن ، قبل أن يقوم الثنائي بالعوده مره أخرى للمعسكر وهو ما اعتبره الجهاز الفني عدم إلتزام من قبل الثنائي خاصه قبل المباراه الهامه أمام الداخليه في صراع الهبوط.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي عبر حسابه على الفيسبوك :” قـرر الكابتن أحمد العجوز مـديـر الـكـرة والـكـابـتـن حمـزة الجـمـل المـديـر الفنى استبعاد اللاعبان محمد حسـن وأحمد محسن من قائمة مباراة الداخلية في الجولة ٣٣ مـن الـدوري الـعـام وخصم 100 ألـف جـنـيـه مـن مستحقات كل لاعب”.

وأتم :”وجاء الاستبعاد بسبب ترك اللاعبان معسكر الفريق ليلا وعدم المبيت داخل المعسكر والعودة الساعة السابعة صباحا دون إذن مسبـق مـن الجهاز الفنى” .

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع نظيره الداخليه غداً الاثنين ، وذلك في المباراه المرتقبه بين الفريقين في إطار الجوله الثالثه والثلاثون من عمر مسابقه الدوري الممتاز في تمام الساعه الثامنه والنصف مساءً.

 850 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي 

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي          كتب/ محمد الزناتى   حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: