أخبار عاجلة

بعد قضائهم على طموح النجوم إنبي ثاني المتاهلين لنصف نهائي كأس مصر

بعد قضائهم على طموح النجوم إنبي ثاني المتاهلين لنصف نهائي كأس مصر

گتبت: عليا عطيه

تأهل فريق إنبي إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على النجوم بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

_ملخص مباراه انبي والنجوم في كأس مصر:-

_الشوط الأول من مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر:-
حاول فريق النجوم مباغتة إنبي في الدقائق الأول وأهدر فرصة خطيرة، إلا أن لاعبي الفريق البترولي استعادوا توازنهم وتماسكوا ليحرزوا الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق عبد الرحمن عماد بعد تصويبة أرضية قوية سكنت شباك النجوم.

وفي الدقيقة 22، رد النجوم بتصويبة صاروخية عن طريق لاعبه عبد الله جمال، فشل حارس إنبي في إبعادها، ليسجل هدف التعادل الأول لفريق النجوم، وينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

_الشوط الثاني من مباراه إنبي والنجوم في كأس مصر:-

فرض إنبي سيطرته على مجريات الأمور، لينجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق سيف الخشاب، قبل أن ينجح أحمد خليل كالوشا في تعزيز التقدم بالهدف الثالث من رأسية مستغلا ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البترولي.

_واقعه غريبه في مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر:-
وشهد الـ”سكور شيت” الخاص بفريق النجوم أمام إنبي في ربع نهائي كأس مصر، مفاجأة من العيار الثقيل بتواجد محمد الطويلة مالك النادي في منصب المدير الفني، بجانب تواجد نجله شادي الطويلة مشرفا على الفريق، ونجله الآخر نادر الطويلة في منصب مدير الكرة.

وأثار الأمر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنضم إلى غرائب الكرة المصرية، كون محمد الطويلة مالك نادي النجوم لم يسبق له التدريب، بجانب سيطرته ونجليه على تشكيل الجهاز الفني.

بعد قضائهم على طموح النجوم إنبي ثاني المتاهلين لنصف نهائي كأس مصر

 2,105 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: