جناح برشلونة يشعل الصراع بين الأهلي والهلال

جناح برشلونة يشعل الصراع بين الأهلي والهلال

گتبت: عليا عطيه

كشفت تقارير إعلامية أن الهلال السعودي أجرى محادثات جادة مع لاعب برشلونة البرازيلي رافينيا دياز استعدادًا لوصوله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية “موندو ديبورتيفو”، أن الهلال السعودي، مهتم بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينها دياز، لاعب برشلونة، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولا يوجد عرض رسمي الآن من جانب الهلال، لكن اللاعب البرازيلي مدرك أن هناك اهتمام حقيقي من قبل الزعيم.

وذكرت الصحيفة أن أهلي جدة كان قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب البرازيلي في الفترة الماضية، لكن لم يأتي الرد من جانب الفريق الكتالوني.

ومن المتوقع أن يوافق برشلونة على بيع رافينيا، في حال آتي عرض مادي قوي، يساعد الفريق الكتالوني في كل أزمته المالية الكبيرة.

وكان قد حصل نادي برشلونة على خدمات رافينيا دياز من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو ، بالإضافة إلى 9 ملايين متغير.

_ارقام رافينيا دياز مع برشلونة:-

وخاض رافينيا دياز مع “البارسا” 50 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي 2022-23، أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع النادي الكتالوني في يونيو 2027.

_دوري روشن السعودي يستقطب نجوم عالميين:-

جدير بالذكر أن أندية دوري روشن السعودي استقطبت عدة نجوم عالميين مؤخرًا، على غرار انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة إلى انتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي إلى صفوف الأهلي.

جناح برشلونة يشعل الصراع بين الأهلي والهلال

 848 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: