أخبار عاجلة

سموحة يختتم الدوري بالفوز على المصري بهدف نظيف

سموحة يختتم الدوري بالفوز على المصري بهدف نظيف

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بدأ الشوط الأول هادئ بين الفريقين، وفي الدقيقة 20 من شريف رضا مرت بجوار قائم مرمي المصري البورسعيدي، وجاء الرد سريع من ايتوجا مهاجم المصري بتسديدة على مرمي سموحة.

واهدر لاعب سموحة حسين فيصا هدف محقق بالدقيقة 29 بعدما انفرد بحارس مرمي المصري عصام ثروت، الذي أنقذ مرماه من هدف بتصدى رائع، ثم عادت الكرة لفيصل الذي سددها مرة أخرى وتألق كريم العراقي في التصدي لها.

ونجح محمود حليمو من تسجيل هدف لفريقه السكندري بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية بعد تمريرة من حسين فيصل، سكنت الشباك.

واهدر زياد كمال هدف التعادل للفريق البورسعيدي بعدما استغل كرة من بين اقدام ايتوجا وتقدم إلى منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم.

ونجح الهاني سليمان في التصدي لهدف محقق للمصري بعدما اصطدمت الكرة في وجهه، وارتدت الكرة لسموحه.

انفرد زياد طارق بالكرة وسددها خطيرة على مرمي المصري ولكن تصدى لها عصام ثروت، واضاع فرصة هدف آخر لفريقه.

وفي الشوط الثاني جاء بطء وعدم ظهور فرص عديدة مثلما رأينا في الشوط الأول، وظل الفريقين يعاند كلاهما الآخر، حتى انتهى اللقاء بفوز الفريق السكندري بهدف نظيف.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة إلى 43 نقطة ووصل إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، ويبقى المصري في المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

سموحة يختتم الدوري بالفوز على المصري بهدف نظيف

 938 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: