أخبار عاجلة

غيابات مؤثرة تضرب الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي بالدوري

غيابات مؤثرة تضرب الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي بالدوري

 

كتبت/ إسراء عفيفي 

 

يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما في السابعة مساء غداً السبت على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسوف تشهد المباراة العديد من الغيابات المؤثرة لزعيم الثغر أمام الأهلي حيث سيغيب كلاً من :-

 

مابولولو مهاجم الفريق، للإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يغيب “محمود علاء”، مدافع الفريق السكندري، وذلك عقب إصابته بمزق في أربطة الأنكل.

 

وكذلك “هشام صلاح”، للإصابة بشد في العضلة الأمامية و”عمار حمدي”، للإصابة في العضلة الضامة، ويحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيزهما خلال الساعات الجارية لمحاولة لحاقهما بالمباراة، وهو ما سيتضح الليلة في المران الختامي.

 

وقد حرص الصربي “زوران مانولوفيتش” المدير الفني للاتحاد السكندري على مطالبة جميع اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لتعويض الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق للإصابات المختلفة.

 

فيما شدد “زوران” على ضرورة ختام الموسم بنتائج إيجابية تسعد الجماهير التي لم تبخل على الفريق في المساندة في ظل النتائج المخيبة لآمالهم في الفترة الأخيرة.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، من 28 مباراة، فيما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، من 31 مباراة.

 794 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: