أخبار عاجلة

كولر يرفض إراحة اللاعبين عقب فوزه بأربعة أهداف في مباراة القمة

 

كتبت – ميار أمين

  • رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعطاء راحة للاعبين بعد تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمره الثالثه وأربعين في تاريخة الحافل بالالقاب والبطولات.

مما يسعى لتحقيق أرقام قياسية خاصه به في الدوري بلا هزيمة، حيث أن المارد الأحمر لم يتلقى حتى الآن أي هزيمة ويمتلك أقوى خط هجوم و أقوى خط دفاع بالدوري هذا الموسم.

واختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ٣٤ بالدوري المصري الممتاز غدًا على أرضية إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في تمام الساعة السابعة مساءًا .

ويتبقى للنادي الأهلي بخلاف مباراه المقاولون العرب ثلاث مباريات بالدوري أمام كلا من ( حرس الحدود – بيراميدز – المصري ) .

ويسعى السويسري اعتماد سياسة التدوير فيما تبقى من مباريات هذا الموسم لكي يريح بعض اللاعبين ويمنح فرص المشاركة للبعض الآخر حتى لا يهلك جميع لاعبيه بعد المجهودات المبذولة التي أسفرت عن تحقيق جميع البطولات التي كان طرف بها المارد الأحمر بخلاف كأس العالم للأندية.

ويأمل كولر في إنهاء الموسم بلا هزيمة مثلما هو عليه الآن حتى وإن كانت المباريات تحصيل حاصل بعد تتويجه باللقب عقب تعثر الوصيف بيراميدز أمام فريق سيراميكا كيلوباترا.

وفوزه منذ أيام على غريمة التقليدي نادي الزمالك ب أربعة أهداف مقابل هدف ولكن جميع اللاعبين والجهاز الفني داخل المارد الأحمر يتعاملون مع كل مباراه انها مباراه خاصه ببطولة ويسعون دائما لتحقيق أرقام قياسية.

كولر يرفض إراحة اللاعبين عقب فوزه بأربعة أهداف في مباراة القمة

كولر يرفض إراحة اللاعبين عقب فوزه بأربعة أهداف في مباراة القمة

 891 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: