أخبار عاجلة

لاعب الاتصالات يمتلك لعديد من العروض بالدوري الممتاز و المحترفين

لاعب الإتصالات يمتلك العديد من العروض بالدوري الممتاز ودوري المحترفين

كتبت: إيمان محمد

عروض كثيره تنتظر عماد محمد هاف ليفت المصريه للإتصالات ،ويعود للاعب إلي  لصفوف فريقه  بعد إنتهاء فترة إعارة من الهلال المطروحي بدوري الدرجة الثـانية، بينما يستمر عقد اللاعب لمدة سنـة مع فريق الإتصالات ، لينتظر رد قرار من الإداره بشأن العروض التي تنتظره وتحديد مصير اللاعب في الإنتقالات .

وعلي الجانب الأخر صعد نادي المصريه للإتصالات لدوري المحترفين بعد أن خاص دوره الترقي للمحترفين ،وتعادل مع فريق بروكسي بهدف لكل فريق وتمكن فريق الإتصالات في الفوز علي المنيا بـخامسة أهداف مقابل أربـعة أهداف، ينتظر فريق المصرية قرار من إتحاد الكرة بشأن تطبيق دوري المحترفين.

يذكر أن اللاعب يمتلك العديد من العروض منها الدوري الممتاز و دوري المحترفيين المطبق حديـثاً من قِبل الإتحاد المصري لكرة القدم وعروض من الدرجة الثـانية .

ولعب عماد محمد في لعديد من ألاندية منها فريق مصر للتأمن قبل أن يلعب في  للإتصالات ثم إنتقل الي صفوف المصريه الإتصالات ثم شارك مع الهلال المطروحي علي سبيل الإعاراة لمدة موسم، ليعود مره أخري لفريقه الحالي الإتصالات. .

والجدير بالذكر أن  شارك اللاعب عماد محمد مع فريق الهلال المطروحي في 23 مباراة ساهم بفوز الفريق بعدة مبارايات، تمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف مع الفريق، بينما ساهم في صناعة 4 أهداف من أسيست..

 649 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: