لويس إنريكي : لا دخل لي في استبعاد مبابي

كتبت – ميار أمين

صرح مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي لأحد القنوات الفضائية : ” أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في بعض المراكز قبل إنطلاق الموسم الجديد ، وهذا ما يسعى إليه لتدعيم بعض المراكز بصفقات قوية في ظل رحيل لاعبين مؤثرين عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية ” .

واضاف إنريكي : ” لا أريد التعليق على العقوبة المفروضة على نجم الفريق كيليان مبابي وعلى استبعاده من الجولة التحضيرية باليابان مؤكدًا أن لا دخل له فيما يحدث مع اللاعب والقرار نابع من مجلس الإدارة ” .

و اختتم حديثة : ” انا سعيد للغاية مع هذا النادي فالأجواء رائعة منذ أن توليت مهمه التدريب ،وارغب في استغلال المباريات الودية لمنح دقائق إلى اللاعبين حتى يتحسن مستواهم البدني وأن يعرفوا الطريقة التي أريد تطبيقها على أرض الملعب ” .

وجاءت تلك العقوبة على اللاعب كيليان مبابي بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين إدارة باريس سان جيرمان بسبب رفضه لتجديد عقده الذي سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل .

واكدت تقارير صحفية أن النادي يحاول بيع مباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي للاستفادة منه ماليًا ،حتى لا يرحل بالمجان.

وكتبت صحيفة ” لو باريزيان” الفرنسية في تقرير لها ، أن نادي باريس سان جيرمان هدد مبامي بعقوبة نارية ، حال عدم تجديد عقده أو الرحيل في الصيف الحالي.

وذكرت أيضًا الصحيفة أن النادي الفرنسي أبلغ أحد المقربين باللاعب بأنه لن يلعب أي مباراة مع الفريق الأول طوال الموسم المتبقي ، إذا أصر على رفض التجديد أو الرحيل.

كما نشر الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار الانتقالات الأوروبية ” فابريزيو رومانو” عبر صفحته الشخصية ونفى تلك الأقاويل وأكد أن باريس سان جيرمان لم يتخذ قرار بشأن قائمة الفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن ارتبط اسم كيليان مبابي في الأيام الاخيره بعده أندية للإنتقال إليها في مقدمتها الملكي ريال مدريد الإسباني ، وكذلك ليفربول و تشيلسي من الدوري الإنجليزي ، بالإضافة إلى نادي الهلال السعودي.

 672 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: