أخبار عاجلة

مائدة الأولمبي تستعد لإلغاء دوري المحترفين .

مائدة الأولمبي تستعد لإلغاء دوري المحترفين .

الإسكندرية : محمد الزناتى

قام مجلس إدارة النادي نادي الأوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي ، مساء الجمعة بدعوة كافة أندية القسم الثاني والثالث وذلك من أجل الإجتماع داخل أسوار النادي السكندري يوم الأحد المقبل وذلك لبحث سبل إلغاء دوري المحترفين.

يأتي ذلك علي هامش إجتماع أندية القسم الثاني والثالث منذ بضعة أيام مع المدير التنفيذي للجبلاية الأستاذ وليد العطار للتعنت ومناقشة بعض المقترحات التي تؤدي إلي إلغاء دوري المحترفين ومن ضمنها الظلم الواضح لأندية القسم الثالث في الصعود وسط الكبار بدوري الاضواء والشهرة بجانب ضعف الإمكانيات.

وقابل هذه الاعتراضات من جانب اتحاد الكرة مهلة وتأجيل للبت في أمر وجود دوري المحترفين من عدمه للنظر في الأمر وإصدار القرار الرسمي خلال التوقيتات القليلة المقبلة.

الأمر الذي أدى الي دعوة النادي الأولمبي لكافة الأندية للجلوس علي مائدة الحوار العاجل داخل النادي السكندري لبحث كافة السبل لإلغاء دوري المحترفين.

هذا ويتواجد بعض رؤساء الأندية ووفود حاشدة في الوقت الحالي بفنادق الإسكندرية استعدادا للتواجد يوم الأحد للنادي الأولمبي في الجلسة التي قد تضم أكثر من 40 رئيس نادي من أجل الوقوف علي إلغاء دوري المحترفين واستمرار نظام المجموعات الثلاثة بالقسم الثاني .

مائدة الأولمبي تستعد لإلغاء دوري المحترفين .

 3,103 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

ياسر ريان ل المساء العربي “شوبير أحق بحراسة مرمى الأهلي في نهائي إفريقيا وكولر نجح في تدوير اللعيبة

ياسر ريان ل المساء العربي “شوبير أحق بحراسة مرمى الأهلي في نهائي إفريقيا وكولر نجح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: