أخبار عاجلة

ماركو سيلڤا يرفض التواجد بالدوري السعودي

كتبت – ميار أمين

أعلنت بعض الصحف الأجنبية والعربية عن المفاوضات الجاده التي يجريها نادي أهلي جدة السعودي للإستفادة من خدمات المدرب البرتغالي ماركو سيلڤا ،خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقد حسم البرتغالي رأية بشأن تولية الأهلي السعودي الموسم المقبل وأبلغ النادي السعودي بقراره النهائي وهو الاعتذار وعدم قبول العروض المقدمة.

وأوضحت بعض التقارير أن بالرغم من العرض المالي الكبير المقدم من النادي السعودي بقيمه 40 مليون إسترليني في الموسم الواحد ، إلا أن البرتغالي يرفض التوجه إلى الدوري السعودي ويفضل البقاء مع فريق فولهام الإنجليزي.

كتبت فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر صفحته الشخصية على twitter : ” رفض ماركو سيلڤا عرض بقيمة 40 مليون يورو من الأهلي السعودي” .

و أضاف رومانو : ” قرر المدرب البرتغالي البقاء في فولهام وأظهر إلتزامه مره آخرى على الرغم من تلقية عرضين سعوديين كبيرين ” .

يُشار أن النادي الأهلي السعودي قد قرر عدم بقاء الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد العوده بالفريق إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ، بعدما قضى موسمًا واحدًا في الدرجة الأولى.

وقد نجحت إدارة النادي السعودي في التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من نادي تشيلسي ،وأيضًا المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد انتهاء عقده مع ليفربول وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 599 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: