أخبار عاجلة

نوة شديدة ساحلية أصابت زعيم الثغر والإسماعيلية قبل الليلة الهادئة

 

الإسكندرية محمد الزناتى 

يلتقي اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءاً فريقي النادي الاسماعيلي و نادي الاتحاد السكندري علي ملعب استاد الإسماعيلية في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

بدء نادي الاتحاد السكندري الموسم ببداية ولا أروع أنتهي بصفر لكل شيء ، موسم كان الجميع يتمني التواجد في مربع الذهب ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن للزعيم ، مقابل النادي الاسماعيلي الذي واجه موسم من أصعب المواسم التي مرت علي قلعة الدراويش في التواجد بالدوري الممتاز الموسم المقبل

مباراة بلا ضغوط مباراة لتحسين المراكز ، فقد ضمن الاسماعيلي التواجد بالدوري بعد موسم عصيب جدآ للدراويش الذي يمر بوعكة كبيرة منذ عامين وليس هو الاسماعيلي المتعارف عليه ، ونادي الاتحاد السكندري قد فقد الوجود في المربع الذهبي .

الاسماعيلي صاحب البيت يدخل احداث اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة من فوز في 8 وتعادل في 13 بينما هزم في 12 لقاء .
بينما يخوض نادي الاتحاد السكندري المباراة برصيد 43 نقطة بالمركز السابع جمعهم من 12 فوز و 7 تعادل و 14 هزيمة .

تواجه الفريقين في 91 مباراة تفوق الاسماعيلي في 43 لقاء بينما فاز الاتحاد في 24 مباراة وكان التعادل كلمته في 24 لقاء .

الاتحاد السكندري يمر بظروف واطوار غريبة في مشواره فقد بدء بداية نارية وقوية وظن البعض أنه موسم التغيير وموسم العودة وسط الرباعي الكبير باسمه الكبير ولكن عادت مرة أخري المشكلات تضرب البيت الأخضر.

المشكلات بدئت عندما هُزم سيد البلد في مباراة بكرة السلة وهي النهائي للفريق بدوري السوبر أمام النادي الأهلي ومن بعدها بدأت الأمور الصعبة والوخيمة تسيطر.

فقد أعلن الاستاد محمد مصيلحي رئيس النادي عن رحيله ثم من بعدها يطلب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الرحيل ولكن ما استوقفه هو الشرط الجزائي بجانب السلفة المادية ، الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد

نوة شديدة ساحلية أصابت زعيم الثغر والإسماعيلية قبل الليلة الهادئة. فقد استنزف الفريق نقاط كثيرة من بعدها بجانب الخروج من الكأس و الإقصاء من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة.

إلا أن الصربي من بعدها اتخذ قرارات جذرية في عدم الاعتماد علي بعض اللاعبين أصحاب الرعونة في الملعب بجانب إصابة بعضهم ليلعب الفريق من بعدها بالحرس الثاني أو الشباب ويقرر الصربي الاعتماد عليهم من مباراة النادي الاهلي بالدوري والمقاولون العرب الماضيتين .

أما النادي الاسماعيلي فقد واجه العديد من المشكلات خاصة من بعض لاعبوه وتراجع مستواهم بالمباريات بجانب عظم تحملهم المسئولية في مباريات عديدة حالت لوجود الدراويش في هذه المكانة السيئة والتي كادت أن تجعله بالمظاليم لولا التفوق علي الداخلية في آخر مباراة للفريق .

وما زاد الطين بلة بالاسماعيليه هي ضعف الإمكانيات وتخلي الجميع عن مساندة الفريق في الوقت الذي احتاج لتكاتف الجميع بجانب بيع اللاعبين الأساسيين أصحاب القوام الأساسي وعدم الاستعانة ببدلاء علي قدر كاف من تي شيرت الاسماعيلي .

هذا بالإضافة إلي عدم الاستثمار الجيد للموارد المالية للفريق من حيث عملية الشراء والبيع للاعبين وأن هناك العديد من رجال الأعمال بالاسماعيليه لم يمدون يد العون للإسماعيلي.

 1,645 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: