أهلي جدة يقع في فخ الهزيمة أمام الخليج بخماسية في دوري روشن السعودي

أهلي جدة يقع في فخ الهزيمة أمام الخليج بخماسية في دوري روشن السعودي

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي في تحقيق الفوز ضد موطنه أهلي جدة، بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024.

وكان يستضيف ملعب ستاد الأمير عبدالله بن جلوي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والكويت والعراق، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح أهلي جدة بالدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عن طريق اللاعب عباس الحسن بهدف في مرماه.

وادرك اللاعب فراس البريكان هدف التعادل في الدقيقة 21 من المباراة بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء، قبل أن يسجل لوكاس زيلارايان هدف التقدم للفتح بالدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة من فراس البريكان.

وسجل اللاعب باتنا لاعب الفتح الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح فريقه.

وسجل باتنا الهدف الرابع لفريقه الفتح بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع 90+3 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الرابعة عشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع 90+14، استطاع سفيان بن دبكة أن يضيف الهدف الخامس والاخير في المباراة بعد ركلة جزاء لصالح فريقه الفتح.

وبهذا الفوز رفع الفتح السعودي رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ظل الأهلي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

أهلي جدة يقع في فخ الهزيمة أمام الخليج بخماسية في دوري روشن السعودي

 447 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز. 

انبي يسقط البنك الأهلي بخماسية ويقفز للمركز الرابع في الدوري الممتاز.   كتب مصطفى سلام  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: