أخبار عاجلة

أوروجواي تسقط تشيلي بثلاثية والبرازيل تقتل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم


أوروجواي تسقط تشيلي بثلاثية والبرازيل تقتل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم

أوروجواي تسقط تشيلي بثلاثية والبرازيل تقطل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم گتبت: عليا عطيه احتضن ملعب سينتيناريو (مونتيفيديو) مباراة تجمع بين منتخبي أوروجواي وتشيلي، صباح اليوم السبت 9 سبتمبر، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وانتهت المباراة بفوز غالي لمنتخب أوروجواي على تشيلي بثلاثية مقابل هدف، حيث نجح منتخب أوروجواي في الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022 النسخة الماضية، بعدما تواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ليشارك للمرة الخامسة عشر في تاريخه الخامسة تواليًا. وفي المقابل، فشل منتخب تشيلي في الوصول لكأس العالم قطر 2022 السابق، بعدما احتل المركز السابع على جدول ترتيب المجموعة الخاصة لقارة أمريكا برصيد 19 نقطة. _والبرازيل تقطل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم:- وعلي صعيد آخر، نجح منتخب البرازيل في استهل مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالفوز 5-1 على ضيفه البوليفي، فجر اليوم السبت. حيث ساهم نيمار في الفوز، ليعتلي منتخب بلاده القمة مبكراً، وتتضاعف فرحة نجم الهلال السعودي بالعودة للملاعب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل. سجل خماسية السامبا، رودريجو "هدفين"، رافينيا، ونيمار "هدفين" في الدقائق 24 و47 و53 و62 و93، بينما أحرز فيكتور أبريجو، هدف بوليفيا في الدقيقة 78. وبهذه النتيجة رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 3 نقاط، يتصدر بها تصفيات أمريكا الجنوبية، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي. فيما يقبع منتخب بوليفيا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعد هزيمته الثقيلة خارج ملعبه على يد البرازيل.كتبت: عليا عطيه

احتضن ملعب سينتيناريو (مونتيفيديو) مباراة تجمع بين منتخبي أوروجواي وتشيلي، صباح اليوم السبت 9 سبتمبر.

ضمن فعاليات المرحلة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتهت المباراة بفوز غالي لمنتخب أوروجواي على تشيلي بثلاثية مقابل هدف،

حيث نجح منتخب أوروجواي في الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022 النسخة الماضية.

بعدما تواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ليشارك للمرة الخامسة عشر في تاريخه الخامسة. 

وفي المقابل، فشل منتخب تشيلي في الوصول لكأس العالم قطر 2022 السابق،

بعدما احتل المركز السابع على جدول ترتيب المجموعة الخاصة لقارة أمريكا برصيد 19 نقطة.

_والبرازيل تقتل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم:-

وعلي صعيد آخر، نجح منتخب البرازيل في استهل مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026،

بالفوز 5-1 على ضيفه البوليفي، فجر اليوم السبت.

حيث ساهم نيمار في الفوز، ليعتلي منتخب بلاده القمة مبكراً، وتتضاعف فرحة نجم الهلال السعودي بالعودة للملاعب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

سجل خماسية السامبا، رودريجو “هدفين”، رافينيا، ونيمار “هدفين” في الدقائق 24 و47 و53 و62 و93،أوروجواي تسقط تشيلي بثلاثية والبرازيل تقطل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم گتبت: عليا عطيه احتضن ملعب سينتيناريو (مونتيفيديو) مباراة تجمع بين منتخبي أوروجواي وتشيلي، صباح اليوم السبت 9 سبتمبر، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وانتهت المباراة بفوز غالي لمنتخب أوروجواي على تشيلي بثلاثية مقابل هدف، حيث نجح منتخب أوروجواي في الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022 النسخة الماضية، بعدما تواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ليشارك للمرة الخامسة عشر في تاريخه الخامسة تواليًا. وفي المقابل، فشل منتخب تشيلي في الوصول لكأس العالم قطر 2022 السابق، بعدما احتل المركز السابع على جدول ترتيب المجموعة الخاصة لقارة أمريكا برصيد 19 نقطة. _والبرازيل تقطل البوليفي بخماسيه في تصفيات كأس العالم:- وعلي صعيد آخر، نجح منتخب البرازيل في استهل مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالفوز 5-1 على ضيفه البوليفي، فجر اليوم السبت. حيث ساهم نيمار في الفوز، ليعتلي منتخب بلاده القمة مبكراً، وتتضاعف فرحة نجم الهلال السعودي بالعودة للملاعب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل. سجل خماسية السامبا، رودريجو "هدفين"، رافينيا، ونيمار "هدفين" في الدقائق 24 و47 و53 و62 و93، بينما أحرز فيكتور أبريجو، هدف بوليفيا في الدقيقة 78. وبهذه النتيجة رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 3 نقاط، يتصدر بها تصفيات أمريكا الجنوبية، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي. فيما يقبع منتخب بوليفيا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعد هزيمته الثقيلة خارج ملعبه على يد البرازيل.

بينما أحرز فيكتور أبريجو، هدف بوليفيا في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 3 نقاط، يتصدر بها تصفيات أمريكا الجنوبية، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي.

فيما يقع منتخب بوليفيا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعد هزيمته الثقيلة خارج ملعبه على يد البرازيل.

 

 1,681 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

أصحاب الجياد "حدوتة "ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب "سمرة وفهمي" !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!

أصحاب الجياد “حدوتة “ما بين صراع الهبوط لتحقيق الحلم و السبب “سمرة وفهمي” !!   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: