الروسيناري يستعيد توازنه بفوز خارج الديار على كالياري

الروسيناري يستعيد توازنه بفوز خارج الديار على كالياري

كتب / نادر أبو القاسم

شهد ملعب بيت يونيبول معلق فريق كالياري الإيطالي مباراة الجولة السادسة من الكالتشيو الإيطالي عندما استضاف فريق كالياري غريمه اي سي ميلان فى السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

تمكن العملاق الإيطالي اي سي ميلان من إستعادة نغمة الإنتصارات بفوز جديد خارج الديار على فريق كالياري الإيطالي ليستعيد الروسيناري الإيطالي توازنه من جديد.

واستطاع اي سي ميلان من الفوز مساء الليلة على كالياري خارج الديار بنتيجة (3-1)، وتقدم أصحاب الأرض فى النتيجة عن طريق زيتو لوفومبو فى الدقيقة 29 من العمر اللقاء، وعاد الروسيناري عن طريق مهاجمه نوا أوكافور فى الدقيقة 40 من اللقاء قبل أن يتقدم فيكايو توموري للعملاق الإيطالي فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول.

وزاد روبن لوفتيس تشيك لاعب وسط فريق اي سي ميلان غلة الأهداف بعدما تمكن من إحراز الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ترتيب الفريقين بالدوري الإيطالي

ارتقى فريق اي سي ميلان للمركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد خوض 6 لقاءات خلف غريمه التقليدي انتر ميلان صاحب المركز الأول بنفس عدد النقاط ولكن بعد خوض 5 مباريات فقط، بينما واصل فريق كالياري من تذيله جدول الترتيب برصيد نقطتان بعد خوض 6 مباريات.

تشكيل ميلان لمواجهة كالياري

أعلن المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي تشكيل اي سي ميلان لمواجهة الليلة أمام كالياري بالجولة السادسة من الكالتشيو، وجاء تشكيل الفريق كالآتي:

فى حراسة المرمى ( سبورتيلو )

خط الدفاع ( فلورينزي – ثياو – توموري – ثيو هيرنانديز )

بينما فى الوسط ( لوفتس تشيك – ياسين عدلي – ثياني ريندرز )

وقاد خط الهجوم ( تشوكويزي – أوكافور – بوليسيتش )

وجلس على مقاعد البدلاء كلًا من:

( بارتيساجي – كالابريا – جيرو – ميرانتي – يونس موسى – لابو نافا – بيليجريني – بوبيجا – لوكا روميرو – سيمون كيير – رفائيل لياو )

الروسيناري يستعيد توازنه بفوز خارج الديار على كالياري

 453 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: